خطوة جديدة لكريم بنزيما مع ريال مدريد نحو الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 18/04/2022
167
منذ سنتين
خطوة جديدة لكريم بنزيما مع ريال مدريد نحو الكرة الذهبية

خطف ريال مدريد انتصار مثير "3-2" أمام مضيفه إشبيلية في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المواجهة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الثلاثي الملاحق له على الصدارة.

 وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد في الأوقات الأخيرة من المباراة، بهدفين لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إشبيلية بعد تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي رغم خسارته "3-2" في ملعب البرنابيو.

كريم بنزيما ملك ريال مدريد وخطوة جديدة نحو الكرة الذهبية

وبهدف بنزيما الحاسم أمام إشبيلية، أصبح في رصيد كريم بنزيما 25 هدفًا في الدوري الإسباني.

هذا الرقم هو الأفضل لكريم بنزيما في تاريخه بالدوري الإسباني، حيث سجل في 2015/16، 24 هدفًا، ليقترب اللاعب بخطوة جديدة نحو الكرة الذهبية.

أيضًا مرر داني كارفخال، هدفين في تلك المباراة، للمرة الأولى خلال 220 مواجهة بقميص ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بريمونتادا أمام إشبيلية  

وأضاف ريال مدريد لرصيده النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة عن برشلونة غريمه التقليدي الثالث في لائحة الليجا صاحب الـ60 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 60 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة وأتلتيكو مدريد.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي بثلاثية أمام ليفربول قبل قمة الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن