كريم بنزيما ضمن رباعي عظماء ريال مدريد ويهدد عرش راؤول جونزاليس

تاريخ النشر: 18/04/2022
280
منذ سنتين
كريم بنزيما ضمن رباعي عظماء ريال مدريد ويهدد عرش راؤول جونزاليس

خطف ريال مدريد انتصار مثير "3-2" أمام مضيفه إشبيلية في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المواجهة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الثلاثي الملاحق له على الصدارة.

 وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد في الأوقات الأخيرة من المباراة، بهدفين لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إشبيلية بعد تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي رغم خسارته "3-2" في ملعب البرنابيو.

كريم بنزيما بين رباعي عظماء ريال مدريد

وبهدف بنزيما الحاسم أمام إشبيلية، أصبح في رصيد كريم بنزيما 25 هدفًا في الدوري الإسباني.

هذا الرقم هو الأفضل لكريم بنزيما في تاريخه بالدوري الإسباني، حيث سجل في 2015/16، 24 هدفًا، ليقترب اللاعب بخطوة جديدة نحو الكرة الذهبية.

وتخطى كريم بنزيما رقم أسطورة ريال مدريد، ألفريدو دي ستيفانو، الذي أحرز 216 هدف في تاريخ بقميص الملكي، ليحتل المركز الثالث في تاريخ هدافي الميرينجي.

اقرأ أيضًا:

خطوة جديدة لكريم بنزيما مع ريال مدريد نحو الكرة الذهبية 

ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بريمونتادا أمام إشبيلية  

ويقترب الفرنسي الآن من الإسباني راؤول جونزاليس، ثاني هدافي الملكي عبر التاريخ برصيد 228 هدفًا، بينما يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو صدارة القائمة برصيد 311 هدفًا.

اقرأ أيضا

خطوة جديدة لكريم بنزيما مع ريال مدريد نحو الكرة الذهبية

مفاجأة مثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن