ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بريمونتادا أمام إشبيلية 

تاريخ النشر: 18/04/2022
612
منذ سنتين
ريال مدريد يقترب من لقب الدوري الإسباني بريمونتادا أمام إشبيلية 

خطف ريال مدريد انتصار مثير "3-2" أمام مضيفه إشبيلية في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المواجهة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الثلاثي الملاحق له على الصدارة.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد في الأوقات الأخيرة من المباراة، بهدفين لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إشبيلية بعد تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي رغم خسارته "3-2" في ملعب البرنابيو.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني بعد التعادل: 

أضاف ريال مدريد لرصيده النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة عن برشلونة غريمه التقليدي الثالث في لائحة الليجا صاحب الـ60 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 60 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بالتساوي مع برشلونة وأتلتيكو مدريد.

أهداف وأحداث المباراة:

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل أساسي مكون من: "كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فاسكيز، كروس، مودريتش، كامافينجا، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردي".

تقدم إشبيلية بالهدف الأول في الدقيقة "21" من عمر الشوط الأول من المواجهة عن طريق النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وعاد إشبيلية ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة "25" من عمر الشوط الأول، عن طريق المهاجم الأرجنتيني إيريك لاميلا بعد تميرة من خيسوس كورونا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "31" البطاقة الصفراء للاعب وسط ريال مدريد إدوارد كامافينجا بعد خطأ ضده في وسط الميدان.

واستطاع البديل رودريجو جوس في الدقيقة "50" من عمر اللقاء، تقليص الفارق لريال مدريد بعد تمريرة عرضية من زميله داني كارفاخال.

وخطف في الدقيقة "82" من عمر المواجهة، المدافع الدولي ناتشو هدف التعادل لريال مدريد بعد كرة عرضية أرضية من زميله داني كارفاخال.

وسجل كريم بنزيما في الدقيقة "92" من عمر اللقاء، الهدف الثالث لريال مدريد، بعد تمريرة أرضية من زميله رودريجو جوس، ليسددها في شباك الحارس ياسين بونو.

اقرأ أيضا

هل يرحل القطعة السحرية عن ريال مدريد؟.. الإجابة بكلمة واحدة

مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن