الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على "بيان" النصر.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 18/04/2022
1147
منذ سنتين
الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على بيان النصر.. ماذا قال؟

رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، وفق آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، على بيان النصر الصادر بشأن الشكوى المقدمة ضد الاتحاد.

ويدخل النصر والاتحاد معًا في أزمات قانونية عدة، أهمها ما يحيط بانتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله من صفوف الأول إلى الأخير، يناير 2022.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على بيان النصر

وأشار الإعلامي محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على بيان النصر.

وأوضح أن الاتحاد السعودي، خلال أيام، سيصدر بيانًا رسميًا، من أجل الرد على النصر، وكشف التفاصيل كافة، إلى جماهير الشارع الرياضي، إضافة إلى تحذير الأندية ووسائل الإعلام من التعرض إلى اللجان القضائية، متوقعًا صدور تحذير شديد اللهجة في هذا الصدد.

ماذا يحدث بين الاتحاد والنصر؟

قدم النصر، بحسب بيان رسمي، صادر صباح أمس الأحد، شكوى في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد الاتحاد، حيث اختص طرفين، هما حامد البلوي وعبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه يمتلك أدلة، تدينهما في مفاوضات ضم المهاجم المغربي.

الأدلة التي يمتلكها النصر على حد قول البيان الرسمي، عبارة عن "تسجيلات صوتية"، من المفترض أنها تتضمن مفاوضات غير قانونية بين الاتحاد وحمد الله، إبان فترة المهاجم المغربي مع نادي العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا

التحكيم يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

النصر يشكو.. وأبها يكرم الاتحاد لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن