"التحكيم" يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/04/2022
906
منذ سنتين
التحكيم يصدم النصر وينصف الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي

كشفت دائرة التحكيم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن أبرز القرارات التحكيمية في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وشهدت الجولة الحادية والعشرين، فوز النصر على مضيفه الباطن بنتيجة (4-3)، على ملعب نادي الباطن، وتعادل التعاون مع الاتحاد بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، وتعادل الأهلي مع الفيحاء (1-1)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وفوز الهلال على الشباب بنتيجة (5-0)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وحقق الفتح فوزًا على مضيفه الحزم بنتيجة (1-0)، على ملعب الحزم بالرس، فيما تعادل الفيصلي مع الرائد دون أهداف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفاز ضمك على نظيره أبها بنتيجة (3-2)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، فيما فاز الطائي على مضيفه الاتفاق بنتيجة (1-0)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وجاءت أبرز القرارات التحكيمية في الجولة 21 كالآتي..

مباراة الأهلي والفيحاء

- في الدقيقة 57، ولقطة سقوط عمر السومة "الأهلي" واحتساب الحكم مخالفة على الفيحاء واحتساب ركلة جزاء (قرار الحكم صحيح، وقرار الفيديو صحيح).

مباراة ضمك وأبها

- في الدقيقة 27، مخالة حارس أبها داخل منطقة الجزاء، وقرار الحكم باحتساب ركلة جزاء بدون بطاقة صفراء (قرار الحكم صحيح، قرار الفيديو صحيح).

- في الدقيقة 77، قرار الحكم بإنذار لاعب ضمك حسن الشمراني، لمخالفة على لاعب أبها، واستخدام القوة المتوسطة (قرار الحكم صحيح، قرار الفيديو صحيح).

مباراة الباطن والنصر

- في الدقيقة 74، مخالفة على لاعب النصر عبد الله الخيبري، وقرار الحكم باحتساب ركلة جزاء للباطن وبطاقة صفراء (قرار الحكم صحيح، قرار الفيديو صحيح).

مباراة الحزم والفتح

- في الدقيقة 49، وجود احتمال مخالفة ثم هجمة نتج عنها هدف لصالح الحزم، وقرار الحكم بإلغاء الهدف (قرار الحكم خاطئ وقرار الفيديو خاطئ، والقرار الصحيح احتساب هدف).

- في الدقيقة 53، سقوط لاعب الفتح داخل منطقة الجزاء، وقرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء (قرار الحكم خاطئ وقرار الفيديو خاطئ، والقرار الصحيح احتساب ركلة جزاء).

مباراة التعاون والاتحاد

- في الدقيقة 90+1، الحكم يقرر طرد لاعب التعاون حسن العمري، بسبب وضع يده على رقبة لاعب الاتحاد فيليبي (قرار الحكم صحيح، وقرار الفيديو صحيح).

اقرأ أيضا

خصم 22 نقطة من الاتحاد والهلال..جماهير النصر تحلم بسيناريو ناري

تعرف على موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية

حمل تطبيق سعودي الآن