ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي بثلاثية أمام ليفربول قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 16/04/2022
258
منذ سنتين
ريال مدريد يهزم مانشستر سيتي بثلاثية أمام ليفربول قبل قمة الأبطال

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على خسارة فريقه أمام ليفربول (3-2)، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبيلي.

وتأتي مواجهة الفريقين، بعد 6 أيام فقط من القمة المثيرة التي جمعت بينهما في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي، والتي حسمها التعادل الإيجابي "2-2".

ودخل الفريقين المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعبور مانشستر سيتي على حساب أتلتيكو مدريد، وعبر ليفربول على حساب بنفيكا البرتغالي.

وينجح ليفربول للمرة الأولى منذ 5 مباريات في تحقيق الانتصار على مانشستر سيتي، بعد أن فاز السيتيزين في مباراتين وحسم التعادل 3 مباريات أخرى.

وسيلتقي ليفربول يوم الـ14 من شهر مايو المقبل مع الفائز من مواجهة تشيلسي غدا أمام كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبيلي.

تعليق جوارديولا على خطأ الحارس زاك ستيفن: 

قال جوارديولا بشأن ذلك: "كانت حادثة دون قصد منه، أحد نقاط القوة هي اللعب للأمام وزاك ستيفين لديه هذه الجودة، سوف يتعلم في المستقبل، عندما تكون الكرة هناك فكل شيء وارد حدوثه".

‏وأضاف: "لقد تحدثت مع الفريق بأكمله وليس معه شخصياً، لكنه شخص قوي".

وأوضح في هذا الصدد: "هذا يحدث، نحتاج إلى مثل هذا لكي نلعب كرة القدم، أنا متأكد أنه لم يكن يرغب بذلك، إيدرسون كان سيخطئ أيضاً في المباراة الماضية ضد ليفربول".

قائمة ليفربول كانت أفضل من مانشستر سيتي في مباراة اليوم: 

وواصل بشأن قائمة ليفربول أقوى من فريقه في لقاء اليوم "في الوقت الحالي، نعم، دي بروين وكايل ووكر لم يتمكنوا من اللعب، جوندوجان تعرض لضربة في الركبة، عندما يكون الجميع جاهزًا لا مشكلة".

وتابع بشأن دي بروين: "لم أكن أريد المخاطرة بمشاركة دي بروين اليوم، وخسارته في المباريات القادمة".

وتابع قائلا: "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وفي اختيارهم، لدينا جدول مزدحم والعديد من المباريات المهمة، لهذا يجب دائمًا أن نلعب باللاعبين الجاهزين".

واستطرد بشأن صافرات استهجان فريقه ضد ضحايا مذبحة هيلزبرة: "هذا لا يمثل مانشستر سيتي، نحن نقف بجانب نادي ليفربول الذي مر بمأساة، أريد الاعتذار من نادي ليفربول والبيان الصادر من النادي يمثلنا".

رسالة من جوارديولا لبنزيما قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال: 

وأتم قائلا بشأن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال: "بنزيما استثنائي، ليس فقط بسبب ما يفعله الآن، ولكن لما كان يفعله لأكثر من 10 سنوات في ريال مدريد، إنه ليس مجرد هداف، أنه لاعب استثنائي".

اقرأ أيضا

ثلاثي مرعب يقود هجوم مانشستر سيتي أمام ليفربول

مانشستر سيتي يعتذر لليفربول على إهانة ضحايا مذبحة هيلزبرة

حمل تطبيق سعودي الآن