الوحدة يرفض طلب الأهلي.. "أزمة قبل عودة الدوري"

تاريخ النشر: 16/04/2022
374
منذ سنتين
الوحدة يرفض طلب الأهلي.. أزمة قبل عودة الدوري

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول ملف مباريات الأهلي الودية خلال فترة توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياض" أن إدارة الأهلي خاطبت العديد من الأندية، في مقدمتها نادي الوحدة، الذي رفض طلب الأهلي بداعي عدم توفر الوقت، في ظل ارتباط الوحدة بمباريات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويستعد الأهلي لخوض مباراتين وديتين أمام ضمك والطائي في 23 و28 إبريل الجاري على الترتيب.

الأهلي يكسب شبابه بخماسية

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض مناورة فنية أمام درجة الشباب بالنادي، وفاز الفريق الأول بنتيجة (5-2)، بعدما أقيمت المناورة على 4 أشواط، بمدة 30 دقيقة لكل شوط.

ويشهد الدوري السعودي، فترة توقف خلال شهر إبريل، في ظل إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث تقام منافسات أندية غرب آسيا في 4 مدن سعودية، خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري، حيث يمثل السعودية، أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون.

ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن، في 5 مايو المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة من 25 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، حيث حقق الأهلي 6 انتصارات مقابل 10 تعادلات و9 هزائم.

 

اقرأ أيضا

أخيرا.. عبسي يعود إلى الأهلي في التوقيت المثالي

عودة نجم الأهلي.. بشرى سارة للنجاة من شبح الهبوط

حمل تطبيق سعودي الآن