تعرف على موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية

تاريخ النشر: 17/04/2022
184
منذ سنتين
تعرف على موعد مباراة الاتحاد وأبها الودية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موعد مباراة فريق الاتحاد ضد أبها الودية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

وأفات صحيفة "عكاظ"، أن فريق الاتحاد يخوض أولى مبارياته الودية أمام فريق أبها مساء اليوم الأحد وتحديدا عند الساعة (10:00) بتوقيت السعودية، على ملعب النادي الرئيسي بجدة. 

يسعى المدرب كوزمين كونترا، لتجهيز جميع اللاعبين للخمس مباريات المتبقية بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة. 

من جهة آخرى، يصل الأسبوع الحالي المدافع أحمد حجازي إلى جدة قادما من ألمانيا، وسينخرط في تدريبات العميد استعدادا للمشاركة في الجولات الأخيرة من دوري المحترفين.

يذكر أن، الفريق الاتحادي سيستأنف مبارياته بالدوري بمواجهة الفتح (الجمعة) 6 مايو القادم بالأحساء، ضمن الجولة (26) من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

ركزه البليهي !.. قرار من الاتحاد الآسيوي في مباريات دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن