ركزه البليهي !.. قرار من الاتحاد الآسيوي في مباريات دوري الأبطال

تاريخ النشر: 17/04/2022
6424
منذ سنتين
ركزه البليهي !.. قرار من الاتحاد الآسيوي في مباريات دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرار هام يساهم في تخفيف التعصب بين الجماهير، تزامنا مع مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال، في النسخة الحالية التي تستضيفها المملكة.

وتشارك أندية الهلال والشباب والفيصلي والتعاون في النسخة الحالية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي تحتضنها ملاعب المملكة بنظام التجمع خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل الجاري.

وكشفت صحيفة "الاقتصادية" أن الاتحاد الآسيوي أكد أن أنطمته ولوائحه المتعلقة باستضافة المسابقات الآسيوية تمنع إدارة الملاعب المستضيفة لمباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا من عرض إعادة القرارات المستفزة والأخطاء أو السلوك غير الرياضي عبر الشاشات الإلكترونية في الملاعب.

وزادت، في حال وجود مواقف حساسة على أرض الملعب بمشاركة اللاعبين أو مسئولي المباراة فإن العرض التليفزيوني القريب يجب ألا يتم عرضه.

وتابعت، تضمنت التعليمات لإدارات الملاعب عدم عرض جميع قرارات التسلل عبر الشاشة الإلكترونية، إضافة إلى قرارات الحكم المثيرة للجدل، الأهداف المثيرة للجدل الأخطاء قبل الهدف أو هدف غير عادي.

وأضافت أنه سيتمع منع عرض السلوك غير الرياضي من قبل اللاعبين أو الإداريين، والأوضاع الحساسة في المنطقة الفنية _المناقشات بين المدربين والحكم الرابع_ . 

يذكر أن أبرز الأحداث المثيرة التي شهدتها الملاعب في الفترة الأخيرة، كانت ركزه محمد البليهي مدافع الهلال في ملعب مرسول بارك الخاص بنادي النصر، وذلك بعد الفوز الذي حققه الزعيم، وترتب عليه اشتباكات عنيفة بين الفريقين.

اقرأ أيضا

معاقبة البليهي بعد اعتراف نجم الهلال المفاجئ أمام النصر !

فيديو| البليهي يفاجئ الهلال والنصر في الديربي.. والأمن يتدخل !

حمل تطبيق سعودي الآن