خطاب عاجل من فيفا.. وأين "اختفت" شكوى النصر ضد الاتحاد؟

تاريخ النشر: 17/04/2022
1765
منذ سنتين
خطاب عاجل من فيفا.. وأين اختفت شكوى النصر ضد الاتحاد؟

شهدت قضية نادي النصر ضد الاتحاد، بسبب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء اليوم السبت، مستجدات رسمية، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعد تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

وانضم عبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، إلى الاتحاد، مجانًا، يناير 2022.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله في نوفمبر 2021، مع تعليق مثير من البيان الرسمي الصادر عن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، الذي فسر القرار بـ"أنه بسبب قانوني مشروع".

أين اختفت شكوى النصر ضد الاتحاد؟

وأشار الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، في برنامج "شوت" التليفزيوني، إلى أنه ثمة شيء "غريب" في شكوى النصر ضد الاتحاد.

وأوضح أن الاتحاد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، يبلغه بـ"شكوى النصر"، بينما تساءل في الوقت نفسه: " لماذا لم تصل الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حتى الآن إلى الاتحاد".

وأثارت أزمة حمد الله مع النصر والاتحاد، الغموض في الشارع الرياضي، بعدما نشر بعض المغردين عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، "تسريبًا صوتيًا"، يعود إلى حامد البلوي والمهاجم المغربي، قبل أن يشكك الكثيرون في صحته.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، بيانًا رسميًا، جاء فيه، أن أي خلاف قانوني، يتواجد به، طرف أجنبي مثل عبد الرزاق حمد الله، أمر يتم النظر فيه، في محاكم "فيفا"، وفق ما تنص عليه اللائحة.

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ الاتحاد بـأول رد على النصر.. بعد أزمة التسريبات

قرار عاجل من الاتحاد في قضية تسريبات حمد الله والبلوي

حمل تطبيق سعودي الآن