قرار عاجل من الاتحاد في قضية "تسريبات" حمد الله والبلوي

تاريخ النشر: 16/04/2022
670
منذ سنتين
قرار عاجل من الاتحاد في قضية تسريبات حمد الله والبلوي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "التسريبات الصوتية"، في قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

قضايا النصر في 2022.. "خصم نقاط وتهبيط وشطب لاعبين" 

وخلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض -، قبل يوم من لقاء النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسره العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

* قرار عاجل من إدارة الاتحاد..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن رفع مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، شكوى ضد جميع المتورطين في تسريبات حمد الله والبلوي.

وشددت التقارير، على رفض الإدارة الاتحادية، التصالح في قضية التسريبات، متمسكة بحقها القانوني ضد جميع المتورطين.

جدير بالذكر أن المستشار القانوني فهد بارباع، أعلن أن عقوبة السجن سنة، وغرامة 500 ألف ريال، تنتظر جميع المتورطين في قضية التسريبات.

اقرأ أيضا

حقيقة التدخل الدولي في قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله

السجن والغرامة.. تطورات تهز النصر والاتحاد في تسريبات حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن