مادو بين خيارين.. والنصر يقترب من الكفاءة المالية بقرار جديد

تاريخ النشر: 16/04/2022
755
منذ سنتين
مادو بين خيارين.. والنصر يقترب من الكفاءة المالية بقرار جديد

كشفت تقارير صحفية عن مستجدات مفاوضات نادي النصر، مع المدافع الدولي عبد الله مادو، الذي يقترب من دخول الفترة الحرة مع العالمي.

ويدخل عبد الله مادو، الفترة الحرة مع النصر، في منتصف مايو المقبل، حيث يصبح للاعب الحق في التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون الرجوع إلى إدارة ناديه.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة النصر قامت بـ"تخيير" مادو بين 3 و4 أعوام لتجديد عقده.

وفي سياق آخر، قامت إدارة النصر بإلزام الخماسي "عبد الله الخيبري، محمد آل فتيل" رائد أزيبي، عبد العزيز العويرضي، فونيس موري" بإجراء فحص إضافي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من أجل التأكيد من سلامتهم، قبل السفر مع بعثة النصر، غدًا، إلى مدينة أبوظبي الإماراتية، لإجراء معسكر إعدادي لمدة 6 أيام.

خطوة جديدة نحو الكفاءة المالية

وفي إطار مساعي إدارة النصر للحصول على شهادة الكفاءة المالية، في الصيف المقبل، وعدت الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر، بتسليم راتب شهر فبراير، خلال الأسبوع المقبل، وراتب مارس، عقب نهاية شهر رمضان الكريم.

معسكر النصر في أبوظبي

وتطير بعثة النصر، الأحد، إلى مدينة أبوظبي لإقامة معسكر إعدادي، خلال فترة توقف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر مباريات ودية أمام الاتفاق في 19 إبريل، وبني ياس الإماراتي في 22 إبريل، قبل عودة البعثة إلى الرياض في 23 إبريل، على أن يختتم النصر برنامجه الإعدادي بمواجهة الباطن وديًا في 27 إبريل.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

اجتماع هام في النصر.. اعترافات تاريخية واتخاذ هذه القرارات !

قرار فني في النصر قبل السفر لمعسكر أبو ظبي

حمل تطبيق سعودي الآن