النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـ"تمييع" القضية

تاريخ النشر: 15/04/2022
3036
منذ سنتين
النصر يرد على تسريبات حمد الله ويتهم هذا النادي بـتمييع القضية

أشار خالد الرشيدان أمين عام نادي النصر سابقًا، اليوم الجمعة، إلى عدة نقاط تثبت أن ناديه لم يقوم بتسريب المقطع الصوتي للاعب عبدالرزاق حمد الله مع حامد البلوي المدير التنفيذي في الاتحاد. 

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ إدارة النصر "عقده"، بشكل رسمي.

وخلال الأيام القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي "مزعوم" بين حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ويتضمن المقطع الصوتي "المتداول"، حديث بين حمد الله والبلوي - فسره البعض أنه تحريض، قبل يوم من مباراة النصر والاتحاد، في الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي خسرها العالمي، بهدف مقابل ثلاثة.

ومن ناحيتها، خرجت تأكيدات إعلامية، بأن هذا المقطع الصوتي "مفبرك"، ويهدف إلى إشعال الأزمة، وتصعيد الخلافات بين النصر والاتحاد.

وقال خالد الرشيدان أمين عام نادي النصر سابقًا في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج "عز الرياضة": "إدارة النصر محترفة لا يمكن أن ترتكب خطأ مثل هذا، لأن عمليا نادي النصر تقدم بشكوى عن موضوع الاتصال الذي تم بين حمد الله والمسؤول الاتحادي، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن ترفع شكوى وبعدها تقوم بتسريب المحادثة بهذه الطريقة". 

وتابع أمين عام نادي النصر سابقًا: "أنا متأكد مائة بالمائة أن نادي النصر لم يرتكب هذا الخطأ لأن هذا الشيء ليس في صالح القضية لأنها حاليا منظورة لدى الجهات المختصة، الشيء الثاني، اعتقد كإدارة محترفة لا يمكن أن تقع في خطأ مثل هذا ولا حتى تقوم بالمصالحة". 

وأضاف خالد الرشيدان: "غير ذلك، لماذا لا ننظر للجانب الثاني، وهو أن هذا التسريب ممكن يكون من الطرف الآخر على أساس إنه يميع القضية أو يشكك الرأي العام في الموضوع برمته، لأن واضح من خلال مقطع الصوت المتداول بغض النظر سواء كان مفبرك أو غير ذلك، ولكن نادي النصر لو كان عنده النية إنه يسرب الفيديو هذا كان سربه قبل أن يرفع الشكوى أصلا". 

اقرأ أيضا

تاليسكا الجائع يهرب من النصر مقابل 12 مليون ريال

بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن