"حقيقة 2022 السعيدة".. هذا اللاعب العالمي قريب من النصر !

تاريخ النشر: 14/04/2022
495
منذ سنتين
حقيقة 2022 السعيدة.. هذا اللاعب العالمي قريب من النصر !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على جميع المسابقات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

ماذا يحدث في النصر.. "تطورات عاجلة في مستقبل تاليسكا وأبوبكر" 

ومن أجل العودة للمنافسة على البطولات والألقاب مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات العالمية الكبرى؛ لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

* صفقة النصر العالمية..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، منذ يومين، عن اهتمام كبير من النصر، بالتعاقد مع الفرنسي فرانسيس كوكلين، متوسط ميدان فياريال الإسباني الحالي، وأرسنال الإنجليزي الأسبق.

ومن ناحيته، أكد الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، أن أكثر من نادي جماهيري في السعودية، يتفاوض مع وكيل كوكلين، لضمه رسميًا.

ولكن.. يبدو بالفعل أن النصر، هو الأقرب للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال؛ وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت" العالمية، منذ قليل.

فرانسيس كوكلين

وكشفت الشبكة العالمية، عن مفاوضات مكثفة بين النصر وكوكلين، لحسم الصفقة، وانضمام النجم الفرنسي، بشكل رسمي، إلى صفوف الفريق الأصفر.

- إذًا.. من هو فرانسيس كوكولين "صفقة النصر المرتقبة"؟!

لاعب فرنسي من مواليد 13 مايو 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية في أندية محلية صغيرة، قبل الانتقال إلى الفئات السنية للعملاق الإنجليزي أرسنال، في عام 2008.

وتدرج كوكلين، في مختلف الفئات السنية لنادي أرسنال، ثم الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتم إعارته إلى لوريان الفرنسي وفرايبورج الألماني وتشارلتون أتلتيك الإنجليزي.

وفي يناير 2018، انتقل فرانسيس كوكلين، إلى فالنسيا الإسباني، والذي لعب في صفوفه موسمين ونصف، قبل الرحيل إلى فياريال.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب كوكلين، 382 مباراة رسمية، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 10 أسيست إلى زملائه، كما مثل جميع الفئات السنية لمنتخب فرنسا، ولكنه لم ينضم إلى الفريق الأول.

اقرأ أيضا

خصم نقاط من النصر وتهبيط الاتحاد.. قرارات رسمية محتملة في 2022

بعد تسريبات حمد الله.. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن