ماذا يحدث في النصر.. "تطورات عاجلة في مستقبل تاليسكا وأبوبكر"

تاريخ النشر: 14/04/2022
2075
منذ سنتين
ماذا يحدث في النصر.. تطورات عاجلة في مستقبل تاليسكا وأبوبكر

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على مستقبل صانع الألعاب البرازيلي أندرسون تاليسكا والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وتاليسكا انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، في صيف عام 2021، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

"خصم نقاط من النصر وتهبيط الاتحاد".. قرارات رسمية محتملة في 2022 

أما أبوبكر، انتقل إلى قلعة العالمي، في صيف 2021 أيضًا، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، بعد أن كان على أعتاب الانضمام إلى الاتحاد.

* تطورات جديدة في مستقبل تاليسكا وأبوبكر..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "Yeni Şafak" التركية، عن تطورات جديدة في مستقبل الثنائي البرازيلي والكاميروني، مع نادي النصر.

وأعلنت الصحيفة، تواصل نادي فناربخشة التركي، خلال الساعات القليلة الماضية، مع وكيلي أعمال أندرسون تاليسكا وفينسنت أبوبكر.

وأشارت إلى أن العملاق التركي، بحث مع وكيلي تاليسكا وأبوبكر، إمكانية انضمام الثنائي، إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويرتبط تاليسكا وأبوبكر، بعقود مع نادي النصر، حتى 30 يونيو من عام 2024، إلا أن المهاجم الكاميروني، يرغب في العودة إلى الملاعب الأوروبية - حسب آخر التقارير -، بينما لا يزال الجدل، يحيط بمستقبل تاليسكا.

جدير بالذكر أن أنباء عديدة، خرجت بشأن رغبة تاليسكا، في الرحيل عن النصر، قبل أن يؤكد اللاعب نفسه، أنه مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

أول رد من المريسل على تسريبات حمد الله في قضية النصر والاتحاد

بعد تسريبات حمد الله.. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن