كارثة كبرى تضرب مانشستر سيتي أمام ليفربول وريال مدريد

تاريخ النشر: 14/04/2022
626
منذ سنتين
كارثة كبرى تضرب مانشستر سيتي أمام ليفربول وريال مدريد

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بالأمس أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إياب دور الثمانية.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، وذلك بعد أن يلتقي يوم السبت المقبل مع ليفربول في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد على ملعب الاتحاد في لقاء الذهاب بتاريخ الـ26 من إبريل الجاري، قبل أن يرحل سيتيزين لملعب البرنابيو في الإياب في الرابع من مايو.

ويعاني مانشستر سيتي من ضربات كبيرة بعد التعادل بالأمس أمام أتلتيكو مدريد، خاصة على مستوى الإصابات داخل الفريق، بعد المعركة الكبرى في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

تابع أيضا.. 

"تهبيط الاتحاد والنصر والأهلي".. تغريدة مثيرة 

"كنو يغيب عن كأس العالم وإيقاف يصدم الهلال".. عقوبات مدوية منتظرة 

تفاصيل الإصابات التي ضربت مانشستر سيتي بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانشستر سيتي سيغيب عن صفوفه في مواجهة ريال مدريد وتحديدا في لقاء الذهاب على ملعب البرنابيو الظهير الأيسر البرتغالي جواو كانسيلو.

وأوضحت أن مانشستر سيتي من المحتمل أن يفقد خدمات الثنائي كيفين دي بروين وكايل ووكر بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي في لقاء أتلتيكو مدريد بالأمس.

وأشارت إلى أن إصابة كيفين دي بروين لا تبدو بسيطة، حيث أن اللاعب البلجيكي ترك مكانه لرحيم سترلينج، حيث أظهرت لقطاته على مقاعد البدلاء أنه يُعاني من إصابة كبيرة، حيث كان غير قادرا على المشي.

تعليقات جوارديولا الصادمة على إصابات نجومه: 

وقال جوارديولا عن الإصابات التي ضربت فريقه: "نحن في ورطة كبيرة، لذلك لا يمكننا أن ننسى أننا لعبنا قبل ثلاثة أيام ثم سافرنا".

وأضاف: "لدينا الكثير من الإصابات الآن ولا أعرف ما الذي سيحدث في الأسابيع المقبلة".

اقرأ أيضا

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي في قمة دوري أبطال أوروبا

مباشر| قمة دوري الأبطال.. أتلتيكو مدريد ضد مانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن