"تهبيط الاتحاد والنصر والأهلي".. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 14/04/2022
1329
منذ سنتين
تهبيط الاتحاد والنصر والأهلي.. تغريدة مثيرة

أثار الإعلامي الرياضي سطام الثقيل، الجدل، صباح اليوم الخميس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار تهبيط النصر والاتحاد والأهلي لدوري الدرجة الأولى، بعد الأزمات الأخيرة تلك الأندية. 

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي، يزعمون أنه بين المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وكان مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد فسخ عقد حمد الله؛ بحجة سلوكياته المشينة،  أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال الفترة القليلة الماضية، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

وعلق الإعلامي الرياضي سطام الثقيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أزمات النصر والاتحاد الأخيرة، قائلا: "لو كنت مسؤول في اتحاد القدم لأصدرت قرار بتهبيط النصر والاتحاد لان مشاكلهم كثيرة". 

وتابع سطام الثقيل: "وراح أهبط الأهلي معهم لأن ماله أي دور في الحراك الرياضي". 

في سياق متصل، يعيش النادي الأهلي أياما صعبة، حيث يحتل المركز العاشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، ويفصله عن مراكز الهبوط ثلاث نقاط، فضلا عن خروجه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور ربع النهائي على يد فريق الشباب، بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف. 

اقرأ أيضا

أول رد من المريسل على تسريبات حمد الله في قضية النصر والاتحاد

أخبار الاتحاد اليوم| تطور قضية حمد الله وبطولة جديدة في سبتمبر

حمل تطبيق سعودي الآن