الشرطة تمنع اشتباكات عنيفة بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 14/04/2022
99
منذ سنتين
الشرطة تمنع اشتباكات عنيفة بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي 

دخل لاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في شجار عنيف خلال النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، عقب نهاية مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنصف نهائي دوري أبطال للمرة الثالث في تاريخه، بالتعادل السلبي أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في اللقاء الذي جمع بينهما ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إياب دوري الثمانية.

وسيلتقي مانشستر سيتي بعد تأهله في لقاء اليوم، في نصف النهائي مع ريال مدريد الإسباني، الذي تأهل رغم خسارته بالأمس أمام تشيلسي الإنجليزي (3-2) على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان يحتاج مانشستر سيتي في مواجهة للفوز بأي نتيجة، أو التعادل أيضا بأي نتيجة رقمية، من أجل التأهل لنصف النهائي.

وينجح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في الثأر من أتلتيكو مدريد الذي أطاح به في نصف نهائي دوري الأبطال في عام 2016، أثناء تدريبه بايرن ميونخ الألماني.

سر الاشتباك العنيف بين لاعبي أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي: 

شهدت المباراة في الدقائق الأخيرة، اشتباك عنيف بين لاعبي الفريقين، وتحديدا في الدقيقة "91" بسبب البرازيلي فيليبي مدافع أتلتيكو مدريد بعد تدخل عنيف ضد فودين لاعب مانشستر سيتي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه فيليبي، بالإضافة لعدد من البطاقات الصفراء في وجه لاعبي الفريقين، بعد شجار عنيف تسبب في إيقاف اللقاء لعدة دقائق.

واستمرت المباراة بعد نهاية الوقت الأصلي لنحو "12" دقيقة كاملة بسبب الاشتباك العنيف بين لاعبي الفريقين، وهو ما أدي لإضافة المزيد من الوقت بدل من الضائع.

واستدعي أمن ملعب المباراة، قوات الشرطة للمساعدة في إنهاء اشتباك عنيف بين لاعبي الفريقين عقب المباراة، في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس.

ودخل خلال دخول اللاعبين لممر غرف خلع الملابس، اشتبك بشكل عنيف جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي مع سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد وهو ما أدي لتطور الأزمة وتدخل الشرطة.

اقرأ أيضا

عرض مانشستر سيتي الجديد للتعاقد مع هالاند .. راتب خيالي

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام مانشستر سيتي في قمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن