على موسيقى مصرية.. ألابا يحتفل بتأهل ريال مدريد بحذاء راقص

تاريخ النشر: 14/04/2022
286
منذ سنتين
على موسيقى مصرية.. ألابا يحتفل بتأهل ريال مدريد بحذاء راقص

احتفل نجوم ريال مدريد بتأهلهم للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بنظيره تشيلسي، في المباراة الدراماتيكية التي شهدها ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء الثلاثاء.

ريال مدريد نجح في أن يتأهل للدور المقبل، رغم الخسارة في ملعبه خلال لقاء إياب دور ربع النهائي بملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكنه نجح في لقاء الذهاب على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الفوز بنتيجة 3 - 1.

طالع أيضًا: "ثقة وقلق".. الجميع يترقب هالاند واللاعب يحدد ناديه الجديد 

وكالعادة هذا الموسم، كان البطل هو النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل ثلاثية في الذهاب، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الإياب والقاتل للبلوز، الذي أقصى تشيلسي من المسابقة.

حذاء الرقص الخاص بألابا مدافع ريال مدريد

كان ريال مدريد يرقص من الفرح بعد تغلبه على تشيلسي حامل اللقب الأوروبي في دوري أبطال أوروبا.

وبينما احتفل اللاعبون في غرفة تغيير الملابس الخاصة بهم، تم تصوير اللاعب النمساوي ديفيد ألابا وهو يبدل حذاء كرة القدم الخاص به بحذاء الرقص.

قام ألابا بالرقص على نغمات المسار الموسيقي، "دع الحب يأتي إليك" المصرية الشهيرة باللغة الإنجليزية، قام اللاعب بإدهاش زملائه في الفريق برقصه الممتع.

علق ريال مدريد على الفيديو: "أكاديمية ديفيد ألابا للرقص. اتصل للاستفسارات".

كما ظهر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في مقطع فيديو آخر نشرته الحسابات الرسمية للنادي،  الجالس بجانب الظهير الأيسر مارسيلو ، يظهر الزوجان يرسلان رسالة قصيرة إلى مؤيديهما ، قائلاً: 'VAMOOOS! نحن في نصف النهائي !! ياله من شعور!! لنذهب!'

طالع أيضًا: كرة طائرة.. إحماء مثير بين زينيتشينكو وجيرليش في لقاء سيتي وأتلتي 

ومثل كلمات المسار الموسيقي المصري: "في الصباح كل ما أفكر فيه هو أنت"، سيستمتع ألابا وكل من مرتبط بريال مدريد بفوزهم في سانتياجو برنابيو صباح الأربعاء.

ألابا

من جانبه أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بلاعبيه بعدما وجدوا طريقًا طريق للفوز بأداء غير مكتمل وليس في أفضل مستوياتهم.

وقال أنشيلوتي "في بعض النقاط أعتقد أننا لم نكن جائعين بدرجة كافية لكن أداؤنا خاصة في الشوط الأول كان جيدًا".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال

بنزيما يهدد ريال مدريد بخسارة لقب الدوري الإسباني أمام إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن