تحرك مفاجئ من برشلونة اتجاه مستقبل لوك دي يونج

تاريخ النشر: 13/04/2022
152
منذ سنة
تحرك مفاجئ من برشلونة اتجاه مستقبل لوك دي يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تحرك مفاجئ من إدارة نادي برشلونة الإسباني، للتعامل مع مستقبل الهولندي لوك دي يونج، مهاجم الفريق الأول المعار من صفوف إشبيلية.

وانضم لوك دي يونج، إلى صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي إشبيلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

تحرك مفاجئ من برشلونة اتجاه مستقبل لوك دي يونج:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة وتشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، هم سعداء للغاية باستمرار لوك دي يونج، خلال الفترة المقبلة مع القلعة الكاتالونية، بعد أن أظهر دوره في المباريات، وأظهر ذلك مرة أخرى أمام ليفانتي، عندما سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة.

الصحيفة، شددت على أن خطة برشلونة هي تمديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر، وذلك بناءًا على الرضا الموجود لما يقدمه اللاعب، ولن تكون العملية سهلة لأن الهولندي لديه موسم واحد فقط في عقده وكل شيء يشير إلى أن إشبيلية سيسعى لكسب المال من خلال الاستفادة من إعادة التقييم التي حصل عليها مع قميص برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن مستقبل لوك، غير معروف وسيتعين علينا مشاهدة عروضه في المرحلة الأخيرة من الموسم، إنهم يدركون في برشلونة أنهم لن يصابوا بالجنون وسيحاولون فقط إبقائه، أي على افتراض راتبه ولكن دون أي تكلفة في العملية.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية من تشافي للحديث عن مستقبل برشلونة والصفقات الجديدة

مفاجأة القرن.. لويس سواريز يعود لبرشلونة بقرار تاريخي من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن