برشلونة يمتلك أفضل خط "غير مهزوم" في أوروبا.. لهذا الأمر !

تاريخ النشر: 13/04/2022
280
منذ سنتين
برشلونة يمتلك أفضل خط غير مهزوم في أوروبا.. لهذا الأمر !

بات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، أكثر الأندية رعبًا ومخيفة في أوروبا، وذلك نظرًا للنتائج المقدمه للفريق الكاتالوني خلال الفترة الماضية تحت قيادة تشافي هيرنانديز، وفق لما جاء في المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

خاض برشلونة 15 مباراة متتالية دون أن يخسر في بطولة الدوري الإسباني، وهو الفريق صاحب أفضل خط لم يهزم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وذلك رقم قياسي بدأ أنه لا يمكن تصوره في بداية الموسم، في هذه المواجهات الـ 15، حقق الفريق الكتالوني 11 انتصارًا وأربعة تعادلات سمحت لهم بالصعود إلى جدول الدوري الإسباني والضغط على ريال مدريد من أجل الصدارة. 

طالع أيضًا: مكاسب بالملايين لريال مدريد بعد التأهل لنصف النهائي وطرد تشيلسي 

بالإضافة إلى أن فريقي ليفربول لعب (12) وروما (11)، وبذلك هما الفريقان الآخران في أوروبا اللذان خاضا أكبر عدد من المباريات دون الوقوع في الدوري الخاص بهما.

طالع أيضًا: رد قاسي من لابورتا على جماهير برشلونة: "يجعلونني أضحك" 

في حالة النظر إلى المسابقات العالمية، فقد خاض برشلونة أيضًا 15 مباراة متتالية دون هزيمة (10 في الليجا و5 في الدوري الأوروبي) وخسر فقط مباراتين من آخر 23 مباراة، كانت في نصف نهائي الدوري، كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد (2-3) وفي دور الـ16 من كأس الملك ضد أتلتيك (3-2) ، وكلاهما في الوقت الإضافي. 

موعد مباراة برشلونة القادمة:

يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فرانكفورت الألماني، في العاشرة مساء غدًا الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت في ألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من برشلونة وفرانكفورت.

اقرأ أيضا

مفاجأة القرن.. لويس سواريز يعود لبرشلونة بقرار تاريخي من تشافي

صداع في رأس لابورتا بسبب نجم برشلونة المعار

حمل تطبيق سعودي الآن