تصريحات نارية من تشافي للحديث عن مستقبل برشلونة والصفقات الجديدة

تاريخ النشر: 13/04/2022
264
منذ سنتين
تصريحات نارية من تشافي للحديث عن مستقبل برشلونة والصفقات الجديدة

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تطورات إصابة اللاعب أنسو فاتي، نجم الفريق الكروي الأول، وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني، في العاشرة مساء غدًا الخميس، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، التى أقيمت في ألمانيا، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من برشلونة وفرانكفورت.

طالع أيضًا: نجم ريال مدريد يكشف أسرار التأهل على حساب تشيلسي في دوري الأبطال 

وقال تشافي هيرنانديز، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "لن نضغط على أنسو فاتي، لعودته كل شيء يعتمد على أحاسيسه، لكن من الجيد رؤيته يتدرب مع الفريق، وهو قريب من التواجد بشكل كامل في التدريبات".

وبالنسبة لمشاركة بيكيه أمام فرانكفورت، غدًا أوضح مدرب برشلونة، قائلًا: "مشاركة بيكيه ستعتمد على أحاسيسه، إنه لاعب تنافسي، وغدًا سنقيم مدى قدرته على المشاركة".

وتابع: "علينا أن نكون أكثر مسؤولية حينما نستحوذ على الكرة، أرضية الملعب لم تساعدنا في مباراة الذهاب، لكن أتوقع أن الأرضية ستكون أفضل يوم غد، علينا أن نهاجم بشكل جيد، وندافع بشكل أفضل مما فعلنا في مباراة الذهاب".

وأضاف: "أعتقد أنه علينا أن نتطور فيما يتعلق بفقداننا الكرة، نحن نلعب أمام جماهيرنا وهذا أمر لصالحنا، لكن علينا ألا نجد أي أعذار، ونعمل على منعهم من الكرة، ومنعهم من المرتدات".

وواصل: "الجماهير هي مفتاح الفريق، نريد للجماهير أن تكون حاضرة لمساندتنا وتشجيع اللاعبين غدًا".

وأردف: "في بداية الموسم كنا نريد المنافسة على دوري الأبطال، لكننا اليوم نهدف للمنافسة على الدوري الأوروبي، في الأخير هي بطولة أوروبية، نريد الفوز بها، والفوز بالدوري الأوروبي سيكون أمرًا مهمًا ليس لي فقط كمدرب، لكن للاعبين أيضًا".

وأفاد: "هناك دائمًا إجهاد بدني حينما تلعب في أوروبا، ليس من السهل أن تواكب الإجهاد البدني، لكن كل الأمور تعتمد عليك لتحفيز اللاعبين".

وبسؤاله عن رأيه في مواجهة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال، ليرد قائلًا: "لطالما قلت إن الليجا ليست بعيدة عن البريمرليج، الآن هناك فريقان إسبانيان في نصف نهائي دوري الأبطال، وهناك فريق ثالث سيلعب اليوم، الموسم المقبل نريد المنافسة على دوري الأبطال، واللعب ضد الفرق التي لعبت أمس".

ورد تشافي على سؤال ريال مدريد لم يلعب جيدًا ومع ذلك تأهل، قائلًا: "نحن في برشلونة ننظر لتاريخ الفريق، حينما أتى كرويف وضع أساسيات معينة للعب بشكل جيد، لا أعلم بشأن ريال مدريد، لكن بالنسبة لنا، علينا أن نلعب بشكل جيد دائمًا".

وتطرق للحديث عن اهتمام برشلونة بضم ليفاندوفيسكي، قائلًا: "لا أعتقده أنه الوقت المناسب للحديث عن ذلك، نحن نركز على مباراة الغد، ولن نتحدث عن أي اهتمامات مستقبلية".

وأتم تشافي، تصريحاته، قائلًا: "إذا فقدنا الكرة كثيرًا غدًا ذلك سيكلفنا كثيرًا، علينا أن ندافع أفضل ونحتفظ بالكرة بشكل أفضل، أعتقد أننا سنلعب بشكل أفضل على أرضنا".

اقرأ أيضا

تعرف على مطالب بايرن ميونخ لبيع ليفاندوفيسكي إلى برشلونة

رد قاسي من لابورتا على جماهير برشلونة: يجعلونني أضحك

حمل تطبيق سعودي الآن