مفاجأة لا تصدق.. أزمة كبيرة في مانشستر يونايتد بسبب هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 13/04/2022
139
منذ سنتين
مفاجأة لا تصدق.. أزمة كبيرة في مانشستر يونايتد بسبب هذا اللاعب !

يبدو أن الحديث متواصل عن مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وموقفه من الرحيل أو الاستمرار مع الشياطين الحمر الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأربعاء.

وانضم بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع الشياطين الحمر بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.  

وبوجبا يبرز اسمه على طاولة ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، منذ فترة ليست بالقصيرة. 

مفآجات بالجملة في مستقبل بوجبا:

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، في الصحفة الرئيسية، أن هناك حالة من الغضب العارم، تسيطر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد، بسبب خطة إدارة نادي الشياطين الحمر، من أجل التعامل مع مستقبل اللاعب بوجبا، لضمان عدم رحيله.

الصحيفة، شددت على أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة الماضية عرضت على بوجبا عقدًا جديدًا، يتقاضى فيه أجر أسبوعي يقترب من 500 ألف جنيه إسترليني، ولم يرد اللاعب الفرنسي على هذا العرض بعد، مع تفكيره في جميع الخيارات الأخرى.

وأشار التقرير إلى أن عرض مانشستر يونايتد الضخم أثار حالة من الغضب بين لاعبي مانشستر يونايتد، في ظل رغبة بعض نجوم الفريق في زيادة أجورهم، كما أن النجم الفرنسي لم يشارك سوى في 18 مباراة بالدوري هذا الموسم، وبعده عن التشكيلة الأساسي، زاد حالة الغضب بين اللاعبين.

وأتم التقرير أن ويعتمد عرض اليونايتد على أجر أسبوعي قدره 400 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب إضافات من مكافآت تصل إلى نصف مليون إسترليني ستجعل منه اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري، وفي حال وافق الفرنسي على العرض، سيطالب العديد من نجوم الفريق بزيادة أجورهم.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يستجيب لطلبات طرد رونالدو من الفريق

موقف مانشستر يونايتد من تصرف كريستيانو رونالدو مع مشجع إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن