موقف مانشستر يونايتد من تصرف كريستيانو رونالدو مع مشجع إيفرتون

تاريخ النشر: 11/04/2022
82
منذ سنتين
موقف مانشستر يونايتد من تصرف كريستيانو رونالدو مع مشجع إيفرتون

تتواصل تداعيات التصرف المثير للجدل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، تجاه أحد مشجعين إيفرتون، بعد خسارة فريقه اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضي، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وطلب أحد مشجعي إيفرتون من كريستيانو رونالدو التقاط صورة تذكارية له، أثناء خروجه من ممر اللاعبين عقب نهاية اللقاء غاضبا، ليلقي النجم البرتغالي بالهاتف أرضا حتى يحطمه تماما.

ونجح فريق إيفرتون في تحقيق فوزًا هامًا ومثيرًا على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، مكن التوفيز من زيادة رصيده إلى النقطة 28، والتشبث بأمل البقاء في الدوري الممتاز.

وتجري حاليا شرطة مدينة ميرسيسايد تحقيقا في الواقعة بناء على بيانها، حيث الضباط حاليًا مع إدارة إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة في الملعب.

وبدأ الحديث في الساعات الأخيرة عن موقف مانشستر يونايتد من عقاب الهداف البرتغالي على تصرفه، والذي كان سببا في تحقيق من الشرطة فيما حدث عقب مواجهة إيفرتون.

موقف مانشستر يونايتد من الحادث الصادم: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد قرر عدم اتخاذ أي إجراءات ضد كريستيانو رونالدو، فيما يتعلق بتغريمه ماليا أو إيقافه عن خوض المباريات.

وأوضحت أن النادي شعر بالرضا عن اعتذاره، خاصة أن الأمر جاء في لحظة غضب عقب خسارة الفريق، والغياب لأول مرة في تاريخه عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

رد فعل والدة مشجع إيفرتون على اعتذار كريستيانو رونالدو: 

وقالت والدة مشجع إيفرتون بعد بيان كريستيانو رونالدو بالأمس، والاعتذار لنجلها عن تصرفه العصبي: "كان الاعتذار، أو طريقة الاعتذار هي ما اغضبتني، يا لها من وقاحة".

وأضافت: "أنت تقول للجميع لقد اعتذرت ولكنك لم تفعل ولم تعتذر لابني".

وأوضحت: "كان رونالدو يستطيع الوصول إلينا والتحدث معنا والإعتذار، كنت سأكون سعيدة بذلك".

اقرأ أيضا

رونالدو يعتذر بعد تحطيم هاتف مشجع إيفرتون

صورة| الدماء تغطي ساق رونالدو.. إصابة نجم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن