تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد .. 3 أسرار وراء الصفقة

تاريخ النشر: 13/04/2022
383
منذ سنتين
تين هاج مدربا لمانشستر يونايتد .. 3 أسرار وراء الصفقة

بات إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الأقرب لتولي قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي وخلافة رالف رانجنيك في منصبه خلال الموسم المقبل وبعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية توصل مسئولي المان يونايتد لاتفاق مع تين هاج على تحمل المسئولية اعتبارا من الموسم القادم على أن يجرى الإعلان عن العقد الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء اختيار إدارة المان يونايتد للتعاقد مع تين هاج لعدة أسباب أبرزها 3 أسرار كانت لها مفعول السحر في حسم الاختيار لصالح المدرب الهولندي على حساب باقي المرشحين لمنافسته على المنصب.

طالع أيضًا: برشلونة يمتلك أفضل خط "غير مهزوم" في أوروبا.. لهذا الأمر ! 

كرة هجومية نارية مع أياكسوجاء اختيار تين هاج في ظل الكرة الهجومية التي يقدمها منذ سنوات رفقة أياكس بخلاف نتائجه الرائعة وأبرزها فوزه ببطولة الدوري الهولندي عدة مرات وبلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا بخلاف قدرته على تطوير مستويات اللاعبين صغار السن بصورة لافتة.

توصية من فيرجسون ورالفوثاني أسباب اختيار تين هاج هي توصية السير أليكس فيرجسون وكذلك رانجنيك بالتعاقد مع المدرب الهولندي صغير السن 52 عاما والرهان على قدرته العمرية في خوض تجربة جيدة مع المان يونايتد وتحقيق الأهداف المطلوبة في 10 سنوات مقبلة على الأقل.

عقلية الصفقات الرخيصةويبرز سببا ثالثا وهو اتجاه تين هاج إلى الصفقات قليلة التكلفة المالية وعدم المغالاة في طلباته وبالتالي تجنب إحداث أزمات مع إدارة النادي مستقبلا حال الخلاف على صفقة بعينها وهو أمر يحتاج له المان يونايتد في ظل كثرة الإنفاق المالي على صفقات دون جدوى مؤخرا.

اقرأ أيضا

حدث في 2017.. نجم الهلال كاد أن يحترف في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يستجيب لطلبات طرد رونالدو من الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن