مانشستر يونايتد يستجيب لطلبات طرد رونالدو من الفريق

تاريخ النشر: 12/04/2022
104
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يستجيب لطلبات طرد رونالدو من الفريق

يبدو أن إدارة نادي مانشستر يونايتد، بدأت تستجيب لطلبات بيع النجم كريستيانو رونالدو، وإبعاده عن صفوف الفريق، والتي انطلقت مؤخرًا من العديد من المشجعين ونجوم الشياطين الحمر السابقين، وعلى رأسهم النجم الإنجليزي واين روني، المدير الفني الحالي لفريق ديربي كاونتي.

وطالب العديد من النجوم، من إدارة اليونايتد، بفتح باب الرحيل أمام كريستيانو رونالدو، في الصيف المقبل، من أجل العمل على مشروع إعادة اليونايتد إلى المسار الصحيح، بعدما ابتعد عنه في السنوات الماضية.

رونالدو يفشل في انتشال مانشستر يونايتد من السنوات العجاف

ولم يقدم رونالدو المأمول منه، منذ أن عاد وارتدى قميص فريقه الذي تألق معه في السابق، قبل أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد، ثم يوفنتوس.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه بعد شهر سيكون قد مر على مانشستر يونايتد 5 سنوات، دون التتويج بأي لقب، حيث كانت آخر ألقابه، الدوري الأوروبي، في عام 2017، عندما توّج به مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

طالع أيضًا: بعد أزمته مع مشجع إيفرتون.. هل يقع رونالدو تحت طائلة القانون؟ 

ومن جانبها أكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيبحث عن مخرج لرونالدو في نهاية الموسم الحالي، بعد أن انضم لصفوف الشياطين في صيف عام 2021.

وأكدت صحيفة "مانشستر ايفيننج نيوز" الإنجليزية، أن باب الخروج للدون بات مفتوحًا أكثر من أي وقت مضى.

وضم مانشستر يونايتد نجمه رونالدو، 37 عاما، من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، وبدت الصفقة وكأنها خطوة أفادت كل الأطراف.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه على الرغم من السنوات الخمس العجاف وتأثير جائحة كورونا إلا أن القوة الاقتصادية لمانشستر يونايتد لم تتأثر كثيرًا، ونجحت في توفير رواتب للاعبين بحجم رونالدو، الذي يصل إلى 17.4 مليون يورو سنويًا، وكان أولى هو استخدام هذا المبلغ في إعادة بناء الفريق.

وأشارت إلى أن بناء مشروع جديد قد يبعد رونالدو عن ملعب أولد ترافورد، رغم أنه يمتلك في عقده موسمًا آخر، حيث ينتهي في عام 2023.

ورغم عدم اقتناع الجماهير بمستواه، إلا أن رونالدو هو هدّاف الفريق حتى الآن برصيد 12 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بجانب 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أسطورة إيطاليا:على كريستيانو رونالدو أن يشكر كريم بنزيما كل يوم

بعد أزمته مع مشجع إيفرتون.. هل يقع رونالدو تحت طائلة القانون؟

حمل تطبيق سعودي الآن