كابوس جماهير مانشستر يونايتد أصبح أقصى أمنيات الإدارة

تاريخ النشر: 12/04/2022
233
منذ سنتين
كابوس جماهير مانشستر يونايتد أصبح أقصى أمنيات الإدارة

وجهة إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعليماتها الصارمة للألماني رالف رانجيك، المدير الفني للشياطين الحمر، على خلفية موقف النادي خلال ما تبقى من الموسم الكروي.

ويحتل مانشستر يونايتد، المرتبة السابعة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 51 نقطة، مبتعدًا عن مواقع التأهل لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

تحذير من إدارة مانشستر يونايتد لرالف رانجيك

وحسب شبكة "ESPN"، تم إخبار رانجيك بضرورة مشاركة مانشستر يونايتد في المنافسات الأوروبية للموسم المقبل، حتى لو لم يتمكن الفريق من المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

الأوضاع المالية للشياطين الحمر، تحتم على النادي المشاركة في المحافل الأوروبية، تجنبًا لخسائر مالية فادحة، حتى إن تأهل النادي لدوري المؤتمرات الأوروبي سيكون جيدًا بالنسبة للإدارة.

ويقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد بشدة مع الهولندي إيريك تين هاجم المدير الفني لأياكس الهولندي، من أجل تولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

 وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضًا:

8 قنابل في 24 ساعة بالميركاتو الأوروبي 

ويأتي اقتراب تين هاج من تدريب الشياطين الحمر، في الوقت الذي يبدي عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عدم ثقتهم في قدرة المدرب الهولندي على قيادة الفريق، بعكس الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يستجيب لطلبات طرد رونالدو من الفريق

موقف مانشستر يونايتد من تصرف كريستيانو رونالدو مع مشجع إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن