8 قنابل في 24 ساعة بالميركاتو الأوروبي

تاريخ النشر: 12/04/2022
175
منذ سنتين
8 قنابل في 24 ساعة بالميركاتو الأوروبي

مع اقتراب الموسم الكروي من نهايته، بدأت الأندية الأوروبية سعيها في ضم أفضل النجوم، طمعًا في بداية جديدة خلال الموسم المقبل، لحصد الألقاب والتقدم محليًا وقاريًا.

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية 10 مفاجآت في أخبار الميركاتو الأوروبي خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

برشلونة جاهز لخطف نجم باريس سان جيرمان

تسعى إدارة برشلونة لتعزيز صفوف النادي الإسباني من خلال استعادة الناشئ تشافي سيمونز، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، والذي انضم في 2019، وفقًا لحصيفة "بارسيان" الفرنسية.

تشافي سيمونز

برشلونة مستمر في ضرباته القوية

وحسب قناة "تي في بي" البولندية، أتمم برشلونة اتفاقًا مع روبيرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ الألماني، الذي ينتهي عقده في 2023، وسيسعى البارسا لضمه في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو.

ليفاندوفسكي

بديل جوردي ألبا في برشلونة

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، يسعى برشلونة لضم صاحب الـ 24 عامًا، بورنا سوزا، ظهير شتوتجارت الألماني الأيسر، الذي ينتهي عقده في 2025 وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

بورنا سوزا

ريال مدريد مازال في سباق هالاند

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن ما صدر عن انسحاب ريال مدريد من صفقة ضم النرويجي إيرلينج هالاند غير صحيح، وأن النادي الإسباني مازال يقاتل من أجل الفوز بخدماته.

هالاند

متوسط ميدان على رادار أتلتيكو مدريد

دخل ميجيل كريسبو حسب صحيفة "آس" الإسبانية، نجم فنربخشة التركي، على رادار أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل التعاقد معه في صيف العام الحالي.

ميجل كريسبو

موراتا مهاجم أرسنال القادم

دخل أرسنال الإنجليزي بقوة، من أجل التعاقد مع الإسباني، ألفارو موراتا، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، مقابل 30 مليون يورو، وفقًا لصحيفة آس الإسبانية.

موراتا

نجم أرسنال يرفض العودة

يرفض بابلو مارين حسب صحيفة "آس" الإسبانية، العودة إلى أرسنال، بعد نهاية فترة إعارته لأودينيزي الإيطالي، حيث يسعى لتمديد عقده مع ناديه الحالي.

اقرأ أيضًا:

اغضب يا ليفربول.. يورجن كلوب يتوعد بنفيكا 

مارين

إشبيلية يضم ويليان جوزيه

اتفق نادي إشبيلية على ضم ويليان جوزيه، نجم ريال بيتيس الإسباني في نهاية الموسم الحالي، مقابل 8.5 مليون يورو وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ويليان جوزيه

اقرأ أيضا

برشلونة يمنح تشيلسي الأمل لتخطي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ليالي الأبطال| مفاجآت ريال مدريد وخطة برشلونة لإنقاذ تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن