نجم أرسنال على أبواب النصر في أكبر مفاجآت 2022.. "قنبلة الموسم"

تاريخ النشر: 12/04/2022
8821
منذ سنتين
نجم أرسنال على أبواب النصر في أكبر مفاجآت 2022.. قنبلة الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة الألقاب والبطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضًا

اعتراف رسمي يصدم الهلال.. أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت النصر

ومن أجل العودة إلى المنافسة على البطولات مجددًا، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الصفقات، سواء المحلية أو الأجنبية، لضمها إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبالفعل.. ألمح الإعلامي الرياضي غيث العمري، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في وقتٍ سابق، إلى حسم النصر، صفقتي التعاقد مع مدرب عالمي ولاعب خط وسط "8".

* صفقة النصر العالمية..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي رودي غاليتي، عن اهتمام كبير من النصر، بالتعاقد مع الفرنسي فرانسيس كوكلين، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني.

وأشار غاليتي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، يتحدث بالفعل مع محمد العنزي، الممثل السعودي الجديد للاعب؛ من أجل حسم الصفقة.

رودي غاليتي

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن اللاعب الفرنسي، البالغ من العمر 30 سنة، يرتبط بعقد مع العملاق الإسباني، حتى 30 يونيو من عام 2024.

- إذًا.. من هو فرانسيس كوكولين "صفقة النصر المرتقبة"؟!

لاعب فرنسي من مواليد 13 مايو 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية في أندية محلية صغيرة، قبل الانتقال إلى الفئات السنية للعملاق الإنجليزي أرسنال، في عام 2008.

وتدرج كوكلين، في مختلف الفئات السنية لنادي أرسنال، ثم الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتم إعارته إلى لوريان الفرنسي وفرايبورج الألماني وتشارلتون أتلتيك الإنجليزي.

وفي يناير 2018، انتقل فرانسيس كوكلين، إلى فالنسيا الإسباني، والذي لعب في صفوفه موسمين ونصف، قبل الرحيل إلى فياريال.

وطوال مسيرته الاحترافية، لعب كوكلين، 382 مباراة رسمية، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 10 أسيست إلى زملائه، كما مثل جميع الفئات السنية لمنتخب فرنسا، ولكنه لم ينضم إلى الفريق الأول.

اقرأ أيضا

اعتراف رسمي يصدم الهلال.. أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت النصر

النصراوي يشعر بالظلم لرؤية التعاون والفيصلي بآسيا..تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن