اعتراف رسمي يصدم الهلال.. أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت النصر

تاريخ النشر: 12/04/2022
2382
منذ سنتين
اعتراف رسمي يصدم الهلال.. أخطاء تحكيمية ساعدت الاتحاد وأضرت النصر

كشفت دائرة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن رأيها في بعض اللقطات الجدلية، خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال"الوصيف"، و12 نقطة عن النصر "الثالث".

اقرأ أيضًا

"قضية حمد الله تشتعل".. أول طلب من الاتحاد في شكوى النصر

ويملك الزعيم الهلالي، مباراتين مؤجلتين، بالإضافة إلى مواجهة مباشرة، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ستحسم بشكل كبير؛ المتوج باللقب الغالي.

* تعليق دائرة الحكام.. 

وأشارت دائرة الحكام عبر حسابها الرسمي بموقع "يوتيوب"، إلى تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، إلى خطأ تحكيمي مؤثر، خلال مباراة الاتحاد، في الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت أن حكم المباراة، لم يحتسب "ركلة الجزاء"، لصالح نادي الفيصلي، بعد لمس الكرة، يد حمدان الشمراني، مدافع الاتحاد.

وحقق العميد الاتحادي، الفوز على الفيصلي، بهدف مقابل لا شيء، في الجولة 18 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحصد 3 نقاط غالية، في مشوار التتويج باللقب.

وشددت دائرة الحكام، على أن "ركلة الجزاء"، التي تحصل عليها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي الاتحاد، أمام النصر، غير صحيحة.

وفاز الاتحاد، (3-0) على النصر، في الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث جاء الهدف الأول، عن طريق ركلة جزاء.

وفي نفس المباراة، أكدت دائرة الحكام، أن فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، كان يستحق "البطاقة الحمراء"، بعد احتكاكه مع وليد عبدالله، حارس النصر، بحركة مقصودة، تهدد سلامة المنافس؛ إلا أن الطاقم التحكيمي، تجاهل هذا القرار.

وأخيرًا، نوهت دائرة الحكام، إلى أن طرد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي النصر، أمام الاتحاد، في الجولة 20 أيضًا، كان قرارًا غير صحيح.

اقرأ أيضا

معركة ثنائي الهلال .. آسيا تحسم صراع البقاء بين ميشيل وبيريرا

أبطال آسيا 2| ثلاثي الهلال وثنائي الشباب في التشكيل المثالي

حمل تطبيق سعودي الآن