مفاجأة.. عودة نجم النصر إلى فريقه بمحصلة "صفر"

تاريخ النشر: 12/04/2022
3677
منذ سنتين
مفاجأة.. عودة نجم النصر إلى فريقه بمحصلة صفر

تسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل البرازيلي أنسيلمو دي مورايس لاعب نادي الوحدة، والذي يخوض تجربة احترافية على سبيل الإعارة رفقة فريق النصر.

تعاقد النصر مع أنسيلمو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي الوحدة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، رغم المفاوضات القوية من جانب الاتحاد للظفر بخدماته.

وكشفت صحيفة "عكاظ" أن أنسيلمو لاعب وسط النصر من المنتظر عودته إلى الوحدة بعد انتهاء فترة إعارته خلال الموسم الرياضي الحالي.

وتابعت، تعاقد النصر مع أنسيلمو يتبقى به شهرين فقط، وسيعود بعدها إلى الوحدة الذي يملك عقده حتى موسم 2024.

وشارك أنسيلمو خلال منافسات الموسم الحالي مع النصر في 18 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما كانت مساهماته في الأهداف خلال هذه اللقاءات صفر، وذلك في ظل فشله في تسجيل أو صناعة أي أهداف.

وخرج النصر من المنافسة على جميع البطولات التي شارك فيها خلال منافسات الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري السعودي، والهلال أطاح به خارج دوري أبطال آسيا، ثم كأس خادم الحرمين الشريفين.

على صعيد آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت قيادة الأرجنتيني ميخيل روسو، في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري، حيث يخوض 3 وديات خلال الشهر الجاري الذي يشهد توقف للدوري بسبب استضافة السعودية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويلعب النصر خلال الشهر الجاري مع الاتفاق، وبني ياس الإماراتي، ثم يختتم ودياته أمام الباطن، تميهدا لمواجهة الشباب في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة النصر والشباب في الجولة 26 من الدوري السعودي، يوم 5 مايو المقبل، ويتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية في المملكة.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| هجوم ضد حكم الكأس وضرب أنسيلمو للمرة الثانية

أنسيلمو: نقدر غضب الجماهير والنصر سيعود من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن