تطور خطير في تحقيقات الشرطة تهدد كريستيانو رونالدو بعقاب "جنائي"

تاريخ النشر: 12/04/2022
134
منذ سنتين
تطور خطير في تحقيقات الشرطة تهدد كريستيانو رونالدو بعقاب جنائي

تتواصل تداعيات التصرف المثير للجدل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، تجاه أحد مشجعين إيفرتون، بعد خسارة فريقه اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت الماضي، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وطلب أحد مشجعي إيفرتون من كريستيانو رونالدو التقاط صورة تذكارية له، أثناء خروجه من ممر اللاعبين عقب نهاية اللقاء غاضبا، ليلقي النجم البرتغالي بالهاتف أرضا حتى يحطمه تماما.

ونجح فريق إيفرتون في تحقيق فوزًا هامًا ومثيرًا على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، مكن التوفيز من زيادة رصيده إلى النقطة 28، والتشبث بأمل البقاء في الدوري الممتاز.

وتجري حاليا شرطة مدينة ميرسيسايد تحقيقا في الواقعة بناء على بيانها، حيث الضباط حاليًا مع إدارة إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة في الملعب.

تابع أيضا..

أسطورة مانشستر يونايتد يصدم الجميع: "ماجواير مثل بيكيه" 

بعد أيام من الصدمة.. فان خال يعلن شفائه من مرض "السرطان"  

بيان جديد من شرطة ميرسيسايد بشأن الحادثة: 

أكدت شرطة مرسيسايد، في بيان جديد أنها اتصلت بأسرة مشجع فريق إيفرتون، من أجل الإطمئنان عليه والتعرف على أخر التطورات المتعلقة بحالته النفسية، خاصة أنه مصاب بالتوحد.

وأوضحت شرطة مرسيسايد، أنها مصرة على استمرارها في التحقيق، حيث طالبت بالمزيد من المعلومات حول اعتداء لاعب ،يبلغ من العمر 37 عاما، على طفل وكسر هاتفه.

هل يتعرض رونالدو للعقاب؟:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وأيضًا شرطة ميرسيسايد، تحقيقهم في الواقعة، وهو الأمر الذي يجعل رونالدو قريبًا من العقوبة.

ونشر موقع "ذا أتلتيتك" على لسان أحد المصادر في الاتحاد الإنجليزي: "نحن على علم بالحادثة، وسنسعى للحصول على معلومات إضافية من الناديين المعنيين واللاعب".

وجاء في وبيان شرطة ميرسيسايد: "بينما كان نجوم المباراة يغادرون الملعب في تمام الثانية والنصف ظهرًا تم الإبلاغ عن تعرض فتى للهجوم من قبل أحد اللاعبين من الفريق الضيف بينما كان يغادر الملعب".

وأضاف البيان: "التحقيقات جارية في الوقت الحالي والجميع يعمل مع إيفرتون لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ونجري تحقيقات واسعة بين الشهود لمعرفة الحقائق".

موقف مانشستر يونايتد من الحادث الصادم: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد قرر عدم اتخاذ أي إجراءات ضد كريستيانو رونالدو، فيما يتعلق بتغريمه ماليا أو إيقافه عن خوض المباريات.

وأوضحت أن النادي شعر بالرضا عن اعتذاره، خاصة أن الأمر جاء في لحظة غضب عقب خسارة الفريق، والغياب لأول مرة في تاريخه عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

والدة مشجع إيفرتون تسب كريستيانو رونالدو وتصفه بـ الوقح

طرد رونالدو مع 3 آخرين.. ثورة تين هاج في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن