شرطة ميرسيسايد تحقق في واقعة رونالدو ومشجع إيفرتون

تاريخ النشر: 10/04/2022
65
منذ سنتين
شرطة ميرسيسايد تحقق في واقعة رونالدو ومشجع إيفرتون

شهدت مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد، التي أقيمت لصالح الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، واقعة مؤسفة من النجم البرتغالي المخضرم، كرستيانو رونالدو، تجاه أحد المشجعين من التوفيز.

وقامت شرطة "ميرسيسايد"، بإصدار بيانًا رسميًا حول واقعة رونالدو، بعد أن حطّم أحد هواتف مشجعي فريق إيفرتون، لحظة خروجه من ملعب "جوديسون بارك" معقل التوفيز، عقب انتهاء اللقاء.

ونجح فريق إيفرتون في تحقيق فوزًا هامًا ومثيرًا على مانشستر يونايتد، بهدف دون رد، مكن التوفيز من زيادة رصيده إلى النقطة 28، والتشبث بأمل البقاء في الدوري الممتاز.

طالع أيضًا: رد فعل غاضب من كريستيانو رونالدو بعد السقوط أمام إيفرتون: "سأرحل" 

بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 51 في المركز السابع من جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، ويبتعد أكثر عن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقالت شرطة ميرسيسايد فى بيانها، "يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع نادى مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن حدوث اعتداء مزعوم فى مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم يوم (السبت 9 أبريل 2022) في ملعب جوديسون، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب فى الساعة 2.30 مساءً، وأفيد أن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب".

وأضاف البيان: "لا تزال التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليًا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة".

وواصل البيان: "الشرطة تقوم بإجراء استفسارات مكثفة عن الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، ويُطلب من أى شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي بشرطة ميرسيسايد".

اقرأ أيضا

انتقادات ألمانية.. سخرية جديدة من هاري ماجواير ورسالة لرونالدو

رونالدو يعتذر بعد تحطيم هاتف مشجع إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن