قنبلة| سر غريب في "تسجيلات" النصر ضد حمد الله.. وقرار رسمي جديد

تاريخ النشر: 12/04/2022
1658
منذ سنتين
قنبلة| سر غريب في تسجيلات النصر ضد حمد الله.. وقرار رسمي جديد

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، قبل أن يفسخ مجلس مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"إلغاء دوري أبطال آسيا؟".. قرار تاريخي يهز الهلال

وبعد الرحيل عن النصر، أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع المهاجم المغربي، لمدة موسم ونصف، بداية من شتاء 2022، وحتى 30 يونيو من عام 2023.

وخلال الفترة القليلة الماضية، صعدت الإدارة النصراوية "القضية"، حيث قدمت أدلة "صوتية"، إلى لجنة الاحتراف، تثبت تحريض نادي الاتحاد، للاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال ارتباطه بعقد مع قلعة العالمي؛ وفقًا لوسائل إعلامية عديدة.

* مفاجأة جديدة في قضية حمد الله..

وفي هذا السياق، فجّر الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المقرب من إدارة النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، عن الأدلة الصوتية، المقدمة إلى لجنة الاحتراف.

وأشار الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هذه الأدلة، حصلت عليها الإدارة النصراوية، من وكلاء غير رسميين، شاركوا في صفقة انتقال حمد الله، إلى الاتحاد.

وأضاف: "وكلاء اللاعب المغربي الرسميين، لم يعطوا نظرائهم غير الرسميين، عمولتهم في الصفقة.. لذلك، قرروا الانتقام، بإرسال الأدلة الصوتية، إلى النصر".

وعن سر تأخر لجنة الاحتراف، في إصدار قرارها، بخصوص هذه الأدلة، كشف الصرامي، عن أن الأشخاص الذين يتحدثون في هذه التسجيلات الصوتية، من شمال إفريقيا، لذلك هُناك ألفاظ غير واضحة قانونيًا.

وأوضح سعود الصرامي، أن "الاحتراف"، شكلت لجنة، من أجل ترجمة بعض الألفاظ، التي جاءت في التسجيلات الصوتية، التي قدمتها الإدارة النصراوية، على أن يتم بعدها مباشرة، إصدار القرار. 

اقرأ أيضا

حمد الله؟.. من هو بديل إيجالو في الهلال

رئيس ضمك يفاجئ الاتحاد: لم أشكو حمد الله.. وأتمنى التعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن