"كابوس" حمد الله يرعب الهلال قبل لقاء الريان في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 11/04/2022
541
منذ سنتين
كابوس حمد الله يرعب الهلال قبل لقاء الريان في أبطال آسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة قوية وصعبة أمام الريان القطري، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب الملز مباراة الهلال والريان في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والريان عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقة الرياضية داخل المملكة، فيما تنقل قناة بي إن سبورتس المواجهة العربية خارج السعودية والإمارات والعراق.

تاريخ مواجهات الهلال أمام الريان ينصف الزعيم ولكن !

التقى الهلال والريان القطري خلال 6 مباريات سابقة، استطاع الزعيم الفوز بأربعة مواجهات، وخسر في لقاء وحيد وتعادل في مثله.

وجاء انتصار الريان الوحيد أمام الهلال، عن طريقه الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الحالي، والذي خاض تجربة احترافية سابقة مع النادي القطري قبل انتقاله للدوري السعودي من بوابة النصر.

ويعاني الهلال من غياب عدة عناصر وركائز أساسية أمام الريان في مقدمتهم الكوري هيون سو، مدافع الفريق المتألق الذي ساهم بفضل خبراته في البطولات الآسيوية بتتويج الزعيم بلقبين دوري أبطال.

ومن المنتظر أن يعتمد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال على ثنائية محمد جحفلي وعلي البليهي في قلب الدفاع خلال مواجهة الريان، في ظل غياب اللاعب الكوري والإصابة التي ستحرم الزعيم منه حتى نهاية مباريات دور المجموعات.

اقرأ أيضا

تفاصيل نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء.. الموعد والملعب

موعد النهائي يضع الهلال في ورطة.. الدوري أو الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن