استبعاد سالم الدوسري من قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا.. لماذا؟

تاريخ النشر: 11/04/2022
808
منذ سنتين
استبعاد سالم الدوسري من قائمة الهلال في دوري أبطال آسيا.. لماذا؟

استبعد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، النجم سالم الدوسري، من قائمة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الرسمية، أمام الريان القطري في مباراة تجمع بينهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

الهلال نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الشارقة الإماراتي (2-1)، فيما استطاع الريان القطري، التغلب على استقلول دوشنبه الطاجكي (3-2)، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

استبعاد سالم الدوسري من قائمة الهلال.. لماذا؟

وأعلن الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التشكيل الرسمي الذي يواجه الريان القطري، وسط غياب النجم سالم الدوسري عن قائمة اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين.

الدوسري تعافى من إصابته بـ"كورونا"، لكن الإعلامي عبد الله الحنيان أكد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن غياب سالم، يعود إلى أنه لم يصل بعد، إلى الجاهزية البدنية الكاملة، التي تمكنه من المشاركة في مباريات الهلال، لذا خرج من قائمة رامون دياز.

وكان دياز أثار الجدل بين جماهير الهلال، بعدما استبعد البرازيلي ماثيوس بيريرا من قائمة الفريق أمام الريان القطري، مكتفيًا بضم الثلاثي الأجنبي ميشيل، كويلار وماريجا.

ترتيب الهلال في مجموعات دوري أبطال آسيا 2022

A المجموعة
# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الريان 1 1 0 0 1 3
1 الهلال 1 1 0 0 1 3
1 الشارقة 1 0 0 1 -1 0
1 استقلال دوشنبه 1 0 0 1 -1 0

اقرأ أيضا

كابوس حمد الله يرعب الهلال قبل لقاء الريان في أبطال آسيا

تقارير عالمية.. تطور عاجل ينقذ موسم كاريلو مع الهلال بطلب من دياز

حمل تطبيق سعودي الآن