"موعد النهائي" يضع الهلال في ورطة.. "الدوري أو الكأس"

تاريخ النشر: 11/04/2022
1119
منذ سنتين
موعد النهائي يضع الهلال في ورطة.. الدوري أو الكأس

كشفت تقارير صحفية عن موعد إقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022، والتي ستجمع بين فريقي الهلال والفيحاء.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوز مثير على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة نصف النهائي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما فجر الفيحاء مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصاء الاتحاد، بعد الفوز عليه بنتيجة (1-0)، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا من حارس الفيحاء ستويكوفيتش.

وتقرر إقامة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في 18 مايو المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وبات الهلال في تحدّ كبير حال خوض نهائي "أغلى الكؤوس" أمام الفيحاء، في 18 مايو، حيث ستقام مباراة النهائي بعد 4 أيام فقط من مباراة الاتحاد والهلال، التي تقام بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

وينتظر الهلال جدولًا مزدحمًا من المباريات خلال الفترة القادمة، حيث تخوض كتيبة المدير الفني رامون دياز، مواجهات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال شهر إبريل الجاري، حتى انتهاء المرحلة في 27 إبريل.

وبعد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يخوض الهلال مباراتيه المؤجلتين من الدور الأول، أمام الفيحاء والاتفاق في 3 و11 مايو، وبينهما مباراة ضمك في 7 مايو، في الجولة 26 من الدوري السعودي.

ويخوض الهلال مباريات أمام الفيحاء وضمك والاتفاق والاتحاد وأبها والفتح والفيصلي، في طريقه نحو الحفاظ على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل المنافسة الشرسة على اللقب مع الاتحاد.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد.

اقرأ أيضا

مستشفى الهلال.. نجم كبير ينضم إلى صالح الشهري ورفاقه

دوري أبطال آسيا.. سر استبعاد بيريرا من قائمة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن