طرد رونالدو مع 3 آخرين.. ثورة تين هاج في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11/04/2022
595
منذ سنتين
طرد رونالدو مع 3 آخرين.. ثورة تين هاج في مانشستر يونايتد

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد بشدة مع الهولندي إيريك تين هاجم المدير الفني لأياكس الهولندي، من أجل تولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

 وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

ويأتي اقتراب تين هاج من تدريب الشياطين الحمر، في الوقت الذي يبدي عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عدم ثقتهم في قدرة المدرب الهولندي على قيادة الفريق، بعكس الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

تين هاج يطرد كريستيانو رونالدو

وحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، سيتعين على تين هاج إجراء عددًا من التعديلات على قائمة نجوم مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل.

الهولندي، سيتخلص من عدد كبير من اللاعبين، الذين لن يستطيعوا تطبيق طرق لعبه وأفكاره الهجومية.

البرتغالي كريسيتانو رونالدو، أرون وان بيساكا، ماتيتش، أنتوني مارسيال، فريد وفيكتور ليندليوف، سيكونوا على قائمة الراحلين من قائمة تين هاج في الصيف.

المدرب الهولندي لن يفسح أي مجال لتواجد لاعبين غير قادرين على اللعب بطريقة تليق بمانشستر يونايتد وتاريخه.

اقرأ أيضًا:

أسطورة مانسشتر يونايتد يرفض الانضمام لطاقم إيريك تين هاج 

ويذكر أن الصحف البريطانية قد أشارت إلى احتمالية انضمام المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد إلى طاقمه التدريبي.

اقرأ أيضا

غموض جديد.. رونالدو يثير الجدل بمانشستر يونايتد قبل موقعة إيفرتون

مانشستر يونايتد يسقط أمام إيفرتون.. الحلم الأوروبي ينهار

حمل تطبيق سعودي الآن