صورة| الدماء تغطي ساق رونالدو.. "إصابة نجم مانشستر يونايتد"

تاريخ النشر: 10/04/2022
331
منذ سنتين
صورة| الدماء تغطي ساق رونالدو.. إصابة نجم مانشستر يونايتد

يستمر الحديث بشأن توابع الخسارة لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة 30، من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، اقترب زملاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من توديع حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم، حيث تجمد رصيد الشياطين الحمر، عند النقطة 51، في المركز السابع.

وارتكب البرتغالي كريستيانو رونالدو فعلة مشينة عقب نهاية المباراة، حيث ظهر غاضبًا خلال مروره في النفق المؤدي إلى غرف الملابس وقام بتحطيم هاتف أحد المشجعين القريبين من تلك المنطقة.

الدماء تغطي ساق كريستيانو رونالدو

وظهر نجم مانشستر يونايتد عقب نهاية المباراة، والدماء تغطي ساقه، بعد أن نزف الدماء خلال لعبه للمباراة ومتأثرًا بالالتحامات العنيفة.

رونالدو

وأشارت التقارير الإنجليزية إلى أن الإصابة ليست خطيرة، وسيتمكن من المشاركة بشكل اعتيادي في تدريبات مانشستر يونايتد المقبلة.

رونالدو يعتذر لمشجع مانشستر يونايتد

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، اعتذارًا لمشجع مانشستر يونايتد، وتعهد بأن يعوضه عما حدث له خلال الخسارة الأخيرة في ملعب جوديسون بارك.

اقرأ أيضًا:

رونالدو يعتذر بعد تحطيم هاتف مشجع إيفرتون 

وكتب رونالدو على حسابه: "من الصعب التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، مثل التي كنا نعيشها اليوم، علينا دائمًا أن نحترم الآخر، التحلي بالصبر وأن نكون قدوة للنجوم الصغار".

وتابع: "أود الاعتذار عن غضبي، أود أن أدعو هذا المشجع لحضور مباراة في ملعب أولد ترافورد للتعبير عن إيماني باللعب النظيف والروح الرياضية".

اقرأ أيضا

توتنهام ينفرد بالمركز الرابع باكتساح أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

ثلاثي خطير في هجوم تشيلسي لمواجهة ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن