3 مباريات نارية لريال مدريد تتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 11/04/2022
11215
منذ سنتين
3 مباريات نارية لريال مدريد تتوج برشلونة بطلا للدوري الإسباني 

يواصل برشلونة مشواره المميز مع المدرب تشافي هيرنانديز لمحاولة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، في الأسابيع الأخيرة، بالرغم من سلسلة الانتصارات التي يحققها ريال مدريد في الوقت ذاته.

وانتصر برشلونة في لقاء عصيب (3-2) على مضيفه ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في وصافة الترتيب.

ويبتعد برشلونة بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر صاحب الـ72 نقطة، والفائز في اللقاء الأخير على خيتافي بهدفين دون رد، في ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة 31 من الدوري الإسباني.

ويمتلك برشلونة مباراة مؤجلة في ملعب كامب نو أمام رايو فاليكانو، قد تساعده كثيرا في تقليص الفارق مع ريال مدريد إلى 9 نقاط في انتظار باقي جولات الليجا، التي قد تعيد للمنافسة من جديد.

تابع أيضا..

مبابي يصدم الجميع ويعلن قراره النهائي: "سألعب لريال مدريد" 

نجم الأهلي يقترب من الشباب مجانا  

لاعبو برشلونة متأكدين من تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لاعبي برشلونة تحدثوا فيما بينهم عقب الفوز على ليفانتي المثير بالأمس، بشأن أمال فريقهم في تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأوضحت أن لاعبي برشلونة غير واثقين من قدرتهم على الفوز باللقب، أو تحقيق ريمونتادا في فارق النقاط، بسبب الانتصارات المتتالية لريال مدريد.

وأشارت إلى أن غرفة ملابس برشلونه لا تضع أمالها كثيرا على التتويج بالدوري الإسباني، إلا إذا تعثر ريال مدريد أمام إشبيلية، حيث ستكون وقتها حظوظهم قائمة للفوز بلقب الليجا هذا الموسم.

3 مباريات يراهن عليها برشلونة للفوز بالدوري الإسباني: 

وبالانتقال لجدول مباريات ريال مدريد، نرى أن مبارياته أصعب كثيرا من الغريم الكتالوني، حيث يكفي أنه سيرحل لمواجهة إشبيلية في رامون سانشيز بيزاخوان، أتلتيكو مدريد في واندا ميتروبوليتانو، أوساسونا في آل ساردار.

مباريات إشبيلية، أتلتيكو مدريد، أوساسونا هي التي يمكن أن يراهن عليها برشلونة لخسارة ريال مدريد نقاط، خاصة أن ملعب الفريق الأندلسي يشبه الجحيم بالنسبة للفرق الكبرى، في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه إشبيلية هذا الموسم.

مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، خاصة بعد استفاقة الفريق المدريدي مؤخرا، وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأصبح أيضا نظريا منافسا مع برشلونة على اللقب، وهي مباراة يمكن أن يخسرها الفريق الملكي لقوة المنافس.

الذهاب لملعب آل ساردار، الذي فشل ريال مدريد في الانتصار عليه الموسم الماضي بالتعادل سلبيا، بالإضافة لكون أوساسونا قد تعادل في ملعب سانتياجو برنابيو بالمرحلة الأولى سلبيا أيضا في شهر أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضا

برشلونة وريال مدريد في منافسة على ضم موهبة أفضل من فينيسيوس

رسميا .. تحديد موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن