اتفاقية مشتركة بين برشلونة وريال مدريد.. تحسم مستقبل أراوخو

تاريخ النشر: 23/01/2022
286
منذ سنتين
اتفاقية مشتركة بين برشلونة وريال مدريد.. تحسم مستقبل أراوخو

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، تفاصيل الاتفاقية التى توقيعها بين خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة ونظيره فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التى تحسم مستقبل نجوم الفريقين.

 
وتواجه ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، الأربعاء قبل الماضي الموافق 12 من يناير الجاري، وانتهت بفوز الميرنجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأهل الملكي إلى المباراة النهائية ببطولة كأس السوبر الإسباني.
 
وكان ريال مدريد توج ببطولة كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي، بعد الفوز على أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية من ذات البطولة.
 

** اتفاقية برشلونة وريال مدريد:


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أنه تم توقيع اتفاق بين برشلونة وريال مدريد، ينص على عدم التدخل والتفاوض مع اللاعبين من كلًا الفريقين ويشمل هذا لاعبين الأكاديمية.
 
الصحيفة، شددت على أن الاتفاقية تضمنت على أنه إذا انتهى عقد اللاعب الأمور ستكون الأمور مختلفة تمامًا، وفي ذلك تلعب القوة الاقتصادية لأى من الناديين قدرته على إغراء اللاعب.
 
وأشار التقرير إلى أنه خلال مباراة كلاسيكو الرياض الأخيرة، مع ظهور أخبار اهتمام ريال مدريد، بضم رونالد أراوخو، من برشلونة سأل لابورتا، بيريز عن صحة ذلك وأنكر الأخير الإهتمام. 

** المباراة القادمة لبرشلونة:


يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره ديبورتيفو آلافيس، مساء اليوم الأحد في تمام الحادية عشر مساءًا على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

** مباراة ريال مدريد المقبلة:


يستقبل ريال مدريد نظيره إلتشي، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 – 2022). 

اقرأ أيضا

مستجدات مرعبة لبرشلونة في مدة غياب فاتي

رسميا.. مدرب برشلونة يعاقب ديمبيلي قبل مواجهة آلافيس

حمل تطبيق سعودي الآن