مباريات اليوم|الهلال في آسيا والنصر يراقب هدفه بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 11/04/2022
1366
منذ سنة
مباريات اليوم|الهلال في آسيا والنصر يراقب هدفه بالدوري الإسباني

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الموافق 11-4-2022، في دوري أبطال آسيا، والدوري الإسباني.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا

تنطلق منافسات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا، عند الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، عندما يلعب الريان القطري أمام الهلال السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

يتم بث مباراة الريان والهلال عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية داخل المملكة، بالإضافة إلى قناة beIN Sports AFC HD، بعد حصولها على الحقوق الحصرية للبث خارج السعودية والإمارات.

ويلعب الشباب السعودي أمام الجزيرة الإماراتي في الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.

وفي نفس الموعد يلعب الفيصلي السعودي أمام السد القطري في استاد الأمير محمد بن فهد، مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

يحل فالنسيا ضيفا على رايو فاليكانو ضمن لقاءات الجولة 31 من الدوري الإسباني، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1.

وتحظى المباراة باهتمام جماهير النصر، في ظل ارتباط المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس رايوفاليكانو، بالانتقال لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بناء على مفاوضات كشفت عنها وسائل إعلام أجنبية ومحلية في المملكة.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ.. ماذا يحدث في أزمة كنو مع الهلال والنصر؟

مفاجأة.. ماذا تعرف عن مستقبل بيتي مارتينيز مع النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن