مفاجأة.. ماذا تعرف عن مستقبل بيتي مارتينيز مع النصر؟

تاريخ النشر: 11/04/2022
1493
منذ سنتين
مفاجأة.. ماذا تعرف عن مستقبل بيتي مارتينيز مع النصر؟

أصبح مستقبل النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، واضحًا، بالنظر إلى ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2020، قادمًا من أتالانتا يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية بـ16 مليون يورو.

ماذا تعرف عن مستقبل بيتي مارتينيز مع النصر؟

عاش بيتي، أوقاتًا عصيبة في النصر، بعد إصابة أبعدته 235 يومًا، عن ملاعب كرة القدم، قبل العودة، مطلع نوفمبر 2021.

وقدم النجم الأرجنتيني، عروضًا جيدة مع مواطنه ميجيل أنخيل روسو، إذ نجح في استعادة بريقه سريعًا، عندما سجل 6 أهداف في 14 مباراة في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تمريرتين حاسمتين.

وترددت أنباء صحفية عن تلقي بيتي مارتينيز، عروضًا خليجية، من أجل الحصول على خدماته، صيف 2022.

المفاجأة أن الإعلامي نواف التميمي، نفى منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وصول أي عروض رسمية إلى النصر بشأن النجم الأرجنتيني.

وينوي مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر مع المدرب الجديد، أن يكون الأرجنتيني بيتي مارتينيز، ضمن العناصر الرئيسية في النصر، الموسم القادم 2022-2023.

وينتهي عقد بيتي مارتينيز مع النصر، يونيو 2024، أي أنه يتبقى أكثر من عامين على نهاية فترة النجم الأرجنتيني في ملعب مرسول بارك.

كانت تقارير صحفية من الأرجنتين، أوضحت أن بيتي مارتينيز يستهدف العودة إلى صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، مرة أخرى، لكن المقابل المادي الضخم، مع الراتب السنوي الكبير، أمران يقفان عائقًا أمام إتمام الصفقة.

اقرأ أيضا

براءة الهلال وكنو في قضية النصر الكبرى.. حقيقة القرار التاريخي

إعلامي: المنافسة بين الهلال والنصر لا تنتهي.. والدليل الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن