تنافس النصر والأهلي يخدم الهلال في آسيا من أجل "الصفقة نارية"

تاريخ النشر: 10/04/2022
3559
منذ سنتين
تنافس النصر والأهلي يخدم الهلال في آسيا من أجل الصفقة نارية

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي الريان القطري، والذي يشارك مع فريقه منافسات دوري أبطال آسيا في الفترة الحالية.

ويتواجد الريان القطري في المجموعة الأولى التي تضم الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا، والشارقة الإماراتي، واستقلول الطاجيكي.

وفجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن رفض محترف الريان الكولومبي رودريجيز المشاركة في مباريات أبطال آسيا، لرغبته في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، ولتثير الشكوك بشأن غيابه عن مواجهة الهلال القادمة.

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الريان والهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا غدا الإثنين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة الهلال والريان عبر شبكة قنوات SSC  داخل المملكة، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس، والتي حصلت على حقوق نقل مباريات أبطال آسيا خارج السعودية والإمارات والعراق.

خاميس رودريجيز يشعل صراع النصر والأهلي ويخدم الهلال

كشفت تقارير إعلامية أن النجم الكولومبي ولاعب ريال مدريد السابق تم عرضه على أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يثير الغموض بشأن مستقبله مع الريان خلال الفترة المقبلة.

وتعد أندية النصر والأهلي هما المرشحان للتعاقد مع رودريجيز نظرا للحاجة الفنية التي كشفها مقربون من الناديين للتعاقد مع نجم يمتلك إمكانياته وقدراته في خانة الجناح الأيسر أو صناعة اللعب.

وفي النصر، فجر وكيل أعمال تاليسكا تأكيد موكله على الاستمرار مع العالمي وعدم الرحيل حتى نهاية عقده شرط التعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو المقبل، وقد تكون صفقة رودريجيز أحد أهم العوامل التي ستساعد على ضمان استمرار النجم البرازيلي وهداف الفريق والحفاظ على استقراره حتى نهاية عقده.

وفي الأهلي، دخل مجلس إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات من أجل دعم الخانة التي يجيد فيها رودريجيز، "الجناح الأيمن أو صناعة اللعب" إلا أنهم فشلوا في هذا الأمر خلال الانتقالات الشتوية، وهو ما يمهد لمنافسة قوية مع النصر من أجل لاعب ريال مدريد السابق.

ويأتي صراع النصر والأهلي على التعاقد مع نجم الريان، أكثر نفعا للهلال الذي سيخوض مواجهة مع النادي القطري، وغيابه سيعود بالفائدة على ممثل الكرة السعودية، نظرا لقيمته الفنية التي سيفتقدها المنافس وتخدمه خلال المباراة المقبلة.

اقرأ أيضا

الهلال يوجه رسالة خاصة إلى صالح الشهري.. والحمدان: أنا جاهز

نهاية موسم نجم الهلال.. ومفاجأة سعيدة عن إصابة صالح الشهري

حمل تطبيق سعودي الآن