إعلامي: المنافسة بين الهلال والنصر لا تنتهي.. والدليل الاتحاد

تاريخ النشر: 10/04/2022
207
منذ سنتين
إعلامي: المنافسة بين الهلال والنصر لا تنتهي.. والدليل الاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي مساعد العصيمي، أن الحديث عن انتهاء المنافسة بين ناديي الهلال والنصر، غير صحيح.

وأضاف العصيمي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "ليس صحيحًا أن التنافس بين الهلال والنصر انتهى؛ لأن الأمر مستمر في المواسم القادمة".

وتابع "الأمر يتعلق بالاستمرار في المنافسة، ففي السابق كان النجمة ينافس في الدوري الممتاز، قبل أن يهبط، والنصر قد يصبح أفضل في الموسم المقبل، عن الموسم الحالي".

واستطرد العصيمي "من الوارد أن يكون عمل النصر في الموسم المقبل أفضل، والدليل في نادي الاتحاد، فقد كان ينافس على الهبوط في الموسم الماضي، وهذا الموسم هو في القمة وينافس على لقب الدوري، ولا ننسى أن النصر كان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في العام الماضي".

وجاء الحديث عن أفضلية الهلال في المنافسة مع النصر، في ظل غياب العالمي عن المشاركة في الموسم الجاري من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، فضلًا عن تفوق الهلال على نظيره النصر في آخر مباراتين، والإطاحة بالنصر من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي أقل من عام، التقى الهلال والنصر في 4 مباريات، شهدت فوز الهلال على نظيره النصر بنتيجة (2-1)، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، ثم فاز النصر على الهلال بنتيجة (2-0)، في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم فاز الهلال على النصر بنتيجة (2-1)، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يحقق الهلال فوزًا كبيرًا على النصر بنتيجة (4-0)، في مباراة الدور الثاني من الدوري السعودي.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي، في الموسم الجاري، برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية الموسم، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة.

اقرأ أيضا

أبو جبل يعترف بـحقيقة انضمامه إلى النصر

نجم الهلال يكشف سر تألقه مؤخرا ويشيد بالقرار التاريخي من الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن