أسطورة مانسشتر يونايتد يرفض الانضمام لطاقم إيريك تين هاج

تاريخ النشر: 08/04/2022
1046
منذ سنتين
أسطورة مانسشتر يونايتد يرفض الانضمام لطاقم إيريك تين هاج

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الفترة الحالية من التعاقد بشدة مع الهولندي إيريك تين هاجم المدير الفني لأياكس الهولندي، من أجل تولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويخوض حاليا مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات مع إيريك تين هاج مدرب أياكس من أجل تولي مهمة الإدارة الفنية للشياطين الحمر خلال الموسم المقبل. 

 وسيرحل بنهاية الموسم الجاري الألماني رالف رانجيك عن تدريب مانشستر يونايتد، خاصة أنه سيتولى منصبه كمدير رياضي للفريق ملعب أولد ترافورد.

ويأتي اقتراب تين هاج من تدريب الشياطين الحمر، في الوقت الذي يبدي عدد من لاعبي مانشستر يونايتد عدم ثقتهم في قدرة المدرب الهولندي على قيادة الفريق، بعكس الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

أسطورة مانسشتر يونايتد يرفض الانضمام 

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رفض أسطورة مانشستر يونايتد، الهولندي روبن فان بيرسي، الانضمام لطاق تدريب إيريك تين هاج مع النادي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

فان بيرسي سعيد حاليًا بعمله كمدرب مساعد في فاينورد الهولندي، ومدرب للمهاجمين في الفريق، فهو لا يعتقد حاليًا أنه سيتمكن من أن يقوم بتلك الخطوة.

اقرأ أيضًا:

تين هاج يضم أفضل نجوم أياكس إلى مانشستر يونايتد 

وسجل فان بيرسي 58 هدف، خلال 105 مواجهة بقميص الشياطين الحمر، بينما فاز بالحذاء الذهبي في موسم 2013، بينما انتقل في 2012 إلى يونايتد قادمًا من أرسنال مقابل 24 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيما

تين هاج يضم أفضل نجوم أياكس إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن