بعد الأهلي.. هكذا "هرب" باولينيو من تهديدات القتل في البرازيل

تاريخ النشر: 11/04/2022
574
منذ سنتين
بعد الأهلي.. هكذا هرب باولينيو من تهديدات القتل في البرازيل

نجح باولينيو، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من "الهروب" من تهديدات القتل التي وصلت له، من جماهير نادي كورينثيانز البرازيلي.

باولينيو الذي غادر صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد 59 يومًا فقط من البقاء في المملكة العربية السعودية، عاش أيامًا عصيبة في البرازيل، مؤخرًا.

وكان النجم البرازيلي طلب من الأهلي، في سبتمبر 2021، فسخ العقد المبرم بينهما، وديًا، بسبب حريق منزله في البرازيل، بجانب مرض والدته، على حد قوله.

قصة باولينيو مع تهديدات جماهير كورينثيانز البرازيلي

بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها الفريق البرازيلي على يد أولويز ريدي البوليفي (2-0) في مسابقة كوبا ليبرتادوريس 2022، تلقى باولينيو تهديدات عنيفة هو وأسرته، إثر بيان رسمي من أولتراس كورينثيانز، هدد صراحةً 5 لاعبين، من ضمنهم باولينيو.

النجم البرازيلي باولينيو، كتب بعدها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام: "يمكنني أن أذكركم باللحظات الجميلة التي كتبتها في كورينثيانز، لأن هذا النادي جزء كبير من مسيرتي".

وتابع: "ما نتلقاه نحن وعائلاتنا من تهديدات، هو أمر مؤسف.. لقد توجهنا إلى الشرطة أنا وزملائي، هذه التهديدات لن تجلب إلا النتائج غير الجيدة".

منذ قليل، انتصر كورينثيانز (3-1) خارج أرضه، على حساب بوتافوجو في الجولة الأولى من منافسات الدوري البرازيلي.

واستطاع باولينيو، تسجيل أول أهداف كورينثيانز، حيث احتفل مع الكثير من المشاعر المتناقضة، قبل استبداله في الدقيقة 46، مطلع الشوط الثاني.

وكتب حساب الدوري البرازيلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، رسالة قصيرة إلى باولينيو وويليان، جاء فيها: "احترموهم".

ومن المنتظر أن يحصل نجوم كورينثيانز البرازيلي على رضا جماهيري، بعد الفوز في افتتاحية المسابقة المحلية، خارج الأرض.

اقرأ أيضا

هاسي يكشف.. باولينيو دمر الأهلي والتعادل بـطعم الفوز

باولينيو يتورط.. من الأهلي إلى تهديدات بـالقتل في البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن