أخيرا.. باولينيو يعترف بـ"أسباب الرحيل عن الأهلي"

كتب : أحمد عمارة
منذ أسبوع
1718
باولينيو
تحدث النجم البرازيلي باولينيو، مساء اليوم الجمعة، بشكل صريح، عن أسباب رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، سبتمبر 2021.

باولينيو البالغ من العمر 33 عامًا، أتم انضمامه إلى الأهلي، يوليو 2021، قبل أن يرحل عن مدينة جدة، بعد شهرين كاملين، بالتراضي بين الطرفين.

وبرر باولينيو، الرحيل عن الأهلي، بأن منزله تعرض إلى الحريق في البرازيل، وأن والدته مريضة جدًا، في حاجة إلى مساعدته، الأمر الذي دفع الرئيس ماجد النفيعي إلى الموافقة على فسخ العقد، دون مشاكل قانونية.

وأشار باولينيو، اليوم الجمعة، في مؤتمر تقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف كورينثيانز البرازيلي، إلى أسباب الرحيل عن الأهلي، واصفًا عام 2021، بأنه الأسوأ في مسيرته الرياضية.

وقال: "اتخذت قرار مغادرتي صفوف الأهلي مع عائلتي، وصلنا إلى النادي وأنت تعرفني، لن أتحدث عن نادٍ أو آخر بالسوء، لكن عندما وصلت إلى هناك وجدت بعض المواقف التي لم أستطع تحملها، لم تكن مشكلة مالية، ولا فنية، كانت مشكلة لم أكن أعتقد أنها عادلة بيني وبقية زملائي، واتخذت قراراً بإنهاء عقدي".

وشدد على أن الأهلي منحه شارة القيادة بعد شهرين فقط، من وصوله، ثم استدرك: "لكن عندما وصلت وجدت مواقف لم أكن معتادًا عليها وفضلت إنهاء التعاقد، لقد كان القرار الأفضل بالنسبة لي".

وتعاقد الأهلي، في يناير 2022، مع كل من الكاميروني فرانك كوم والبرازيلي كارلوس إدواردو، لينضما إلى سداسي آخر، هو السوري عمر السومة، السنغالي الحسن نداو، التونسي حمدي النقاز، المقدوني جياني اليوسكي، البرازيلي دانكلير والكرواتي فيليب براداريتش.