هاسي يكشف.. باولينيو "دمر" الأهلي والتعادل بـ"طعم" الفوز

تاريخ النشر: 11/01/2022
706
منذ سنتين
هاسي يكشف.. باولينيو دمر الأهلي والتعادل بـطعم الفوز

أعرب البلجيكي بيسنك هاسي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه بنتيجة التعادل أمام الفيصلي، في الدوري السعودي للمحترفين.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الفيصلي، بهدفين لكل فريق، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وقال هاسي في تصريحات بعد مباراة الفيصلي: "تعادل جديد بطعم الفوز إذا تحدثنا عن الطرد اقول لفريقي برافو بالنسبة للظروف القاسية، فالفريق اجتهد وقاتل واستطاع أن يحرز التعادل".

وأضاف مدرب الأهلي: "غير سعيد بالوضع الحالي، لو نظرنا للمباريات التي لعبناها قدمنا أدائا جيدا ونحن نوجد فرص أكثر بالمباريات و لكن لا نوفق فيها".

وتابع بيسنك هاسي: "بعد رحيل لاعب الوسط البرازيلي باولينهو بسبب ظروفه الخاصه الفريق عانى كثير على مستوى الاستقرار".

وعن الحوار الجانبي مع الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز بعد استبداله، قال هاسي: "النقاز له رأي مختلف ونحن نحترمه وانتهى الموضوع".

وتحدث بيسنك هاسي عن اللاعب عبدالرحمن غريب، قائلا: "غريب لديه مشاكل بالعضلة الضامة و غاب أسبوع عن التدريبات، والربيعي للتو تعافى من فيروس كورونا، لدينا عدم جاهزيه بسبب الإصابات و اشكر اللاعبين على ما قدموه".

وبهذه النتيجة، يقبع الأهلي في المركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الرابع عشر.  

اقرأ أيضا

الأهلي يتعادل بشق الأنفس مع الفيصلي في مباراة مثيرة بالدوري

سعودي سبورت يكشف أسرار الأهلي.. بكاء وخناقة

حمل تطبيق سعودي الآن