بعودة إيغالو.. الهلال يختتم استعداداته للريان في الآسيوية

تاريخ النشر: 11/04/2022
185
منذ سنتين
بعودة إيغالو.. الهلال يختتم استعداداته للريان في الآسيوية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحضيراته الميدانية، مساء الأحد، استعدادًا لمواجهة الريان القطري.

ويلتقي الهلال بنظيره الريان القطري، الإثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وبدأ الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، وشرح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، التكتيك الذي سينتهجه في مباراة الريان، على كامل الملعب، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل.

وفي نهاية المران، طبق الجهاز الفني عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، فيما توجه اللاعبون، فور نهاية المران لمقر المعسكر؛ تأهبًا لخوض مواجهة الإثنين.

وشهدت تدريبات الهلال، مشاركة النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم الفريق، في المران الجماعي، بعد تعافيه من إصابة "الإنفلونزا"، ليصبح جاهزًا لمباراة الريان.

وكان الهلال قد استهل حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي، بالفوز على الشارقة الإماراتي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الأولى، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وعاد الرباعي سالم الدوسري وأوديون إيغالو وعبد الله عطيف وعلي البليهي لتدريبات الهلال، بعد التعافي من الإصابة، ليصبحوا جاهزين لمباراة الشارقة، فيما يغيب عن صفوف الأزرق، كل من أندريه كاريلو وصالح الشهري والكوري جانغ هيون سو.

ويلعب الهلال في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، برفقة أندية الريان القطري والشارقة الإماراتي واستقلول دوشنبه الطاجكي.

اقرأ أيضا

ليس ميشيل.. نجم الهلال مطلوب في الدوري البرازيلي

إعلامي يتهكم على إدارة الهلال القانونية في قضية الأهلي والنقاز

حمل تطبيق سعودي الآن